عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشوي الديب لـ تحيا مصر: الانتخابات الرئاسية 2024 نموذج استثنائي ...والمرأة لها دور كبير.. فيديو

نشوى الديب
نشوى الديب

قالت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية شهدت خلال انتخابات الرئاسة 2024، حالة من الفرحة غير طبيعية ولم تشهدها من قبل، منذ حرب أكتوبر، مشيرة إلى أن العملية الانتخابية شهدت  وفود وأفواج تتسابق على صناديق الاقتراع.

وأشارت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إلى أنه لأول مرة نرى نسبة مشاركة بهذا القدر، ولأول مرة نصل لهذا الرقم، فلأول مرة يحصل رئيس جمهورية  على رقم حقيقي من الأصوات دون تدخل .

النائبة نشوى الديب تشيد بمشاركة المرأة المصرية في العملية الانتخابية

وتابعت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب، أن المرأة المصرية كان لها دور هام جدًا في العملية الانتخابية، متقدمة بخالص التقدير والاحترام للمرأة المصرية، لوعيها الكامل بدورها وشعورها بأهمية مشاركتها.

وأكدت الديب، أن وجود الرئيس السيسي في الحكم بمثابة أمان للوطن، وللمرأة المصرية، التي وجدت أخيرًا قيادة مؤمنة بيها وبدورها، وحصلت على كل الحقوق والمكتسبات.

بيان البرلمان الأوروبي

وكانت قد وصفت النائبة نشوي الديب، عضو مجلس النواب، مسبقًا بيان البرلمان الأوروبي، بالانتهاكات السافرة في التدخل في الشأن الداخلي للدولة المصريه، مشيرة إلي أن البرلمان الأوروبي يؤكد عداءه للدولة المصرية وانه لم ينسى أن مصر استطاعت طرده من أراضيها.

وأشارت عضو مجلس النواب في تصريحات لتحيا مصر، إلى أن بيان البرلمان الأوروبي، وكل ما يدعو إليه هو افتراء وغير صحيح ولا يوجد أي تضيقات على المرشح السابق أحمد طنطاوي، أو على أعضاء حملته.

دور الهيئة الوطنية للانتخابات بالعملية الانتخابية

وأكدت النائبة نشوي الديب، أن الهيئة الوطنية للانتخابات أدارت العملية الانتخابية الرئاسية، بشكل مشرف، مشيدة باشراف القضاء المصرى الذي طبق وفقًا للدستور، بالإضافة لعدم تدخل أيًا من الدولة أو الحكومة المصرية من قريب أو بعيد علي العملية الانتخابيه التي تعيشها مصر.

الدولة المصرية تعيش جو ديمقراطي 

وتابعت:" مصر عاشت جو ديمقراطي خلال انتخابات الرئاسة 2024، وهو ما شهدناه جميعًا من قبل كافة المرشحين في جمع التوكيلات الخاصة بترشحهم للسباق الانتخابي الرئاسي دون أي تعنت لأي شخص ايًا كان.

تابع موقع تحيا مصر علي