عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب فيوتشر يتحدث عن مواجهة بيراميدز في السوبر المصري

تحيا مصر

تحدث البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، على  مدى جاهزية فريقه لمواجهة الغد أمام بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المقام في ابوظبي، وتستمر حتى الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري. 

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

حديث مدرب فيوتشر 

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “ استعدينا بشكل كبير للقاء، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين وفي قدرتهم على تحقيق الفوز”.

وتابع : "كل لاعبي فريقي جاهزين للمباراة، لعبنا خلال ١٨ يوم ٥ مباريات، أمر صعب للغاية خاصة اننا لعبنا مباراتين منهم خارج مصر، ولكن كل العناصر جاهزة لمواجهة بيراميدز.

وحرص مدرب فيوتشر، على الإشادة بقدرات لاعبي بيراميدز ط، مؤكدا أنه فريق جيد للغاية ولديه مدرب مميز.

واختتم كلماته موجهاً الشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على حسن الإستقبال وعلى التنظيم الرائع مؤكداً على أنه رغم صعوبة المباراة ولكنه يتمنى أن تكون المباراة قوية وتليق بإسم الكرة المصرية.

مباراة فيوتشر وبيراميدز 

ويواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره نادي بيراميدز غدًا الإثنين على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي بأبو ظبي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت الإمارات.

ويتواجه الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والتي تجمع بينهما في تمام السابعة مساء غد الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

 

مباراة الأهلي وسيراميكا 

في سياق آخر، يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض اول مران له في الإمارات، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لخوض لقاء الغد أمام فريق سيراميكا كليوباترا. 

يأتي ذلك بعد وصول البعثة مساء أمس السبت إلى أبو ظبي، قادمة من السعودية، بعد أن انتهى الفريق من تسجيل مشاركته التاسعة في كأس العالم للأندية. 

وحصد الأحمر، المركز الثالث وتُوج بالبرونزية الرابعة خلال تاريخه في المونديال، وذلك بعد فوزه في ربع نهائي البطولة بثلاثية على حساب اتحاد جدة، ثم هُزم أمام فلومينينسي البرازيلي، بثنائية في نصف النهائي، وبعدها فاز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي