عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي: وولفرهامبتون يفوز على تشيلسي (1/2)

وولفرهامبتون وتشيلسي
وولفرهامبتون وتشيلسي

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي في ختام مباريات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، بفوز الذئاب بهدفين مقابل هدف واحد.

تحيا مصر

نتيجة مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي

الدوري الإنجليزي، وتعرض تشيلسي للهزيمة الثامنة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وتساوى معه وولفرهامبتون بنفس رصيد النقاط.

لم يشهد الشوط الأول تسجيل أي أهداف وكان تشيلسي الطرف الأفل في المباراة وأضاع العديد من الأهداف عن طريق رحيم ستيرلينج  وكول بالمر.

الدوري الإنجليزي، ومع بداية الشوط الثاني تغير مستوى وولفرهامبتون وتمكن أن يسجل الهدف الأول عن طريق المدافع ماريو ليمينا في الدقيقة 51.

مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي

حاول تشيلسي العودة للمباراة من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن لم يكن هناك تركيز في إنهاء الفرص من جانب المهاجمين.

وفي الدقيقة 91 تمكن البديل مات دوهيرتي أن يسجل الهدف الثاني لفريق وولفرهامبتون وسط استلام من لاعبي تشيلس وضمان نقاط المباراة.

الدوري الإنجليزي، ورفض تشيلسي الاستسلام رغم اقتراب نهاية المباراة، واحتسب حكم المباراة 11 دقيقة وقت محتسب بدل من ضائع.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتمكن البديل كريستوفر نكونكو أن يسجل الهدف الأول والوحيد لفريق تشيلسي في الدقيقة 95 ولكنه لم يكن كافيا، ويفوز وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد على تشيلسي.

بهذا الفوز وصل وولفرهامبتون للنقطة 22 في المركز الحادي عشر، بينما استمر تشيلسي في المركز العاشر بنفس الرصيد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
نيكولاس جاكسون

الدوري الإنجليزي| توتنهام يفلت من ريمونتادا إيفرتون وسولانكي يسجل هاتريك في شباك نوتينجهام فورست وفوز لوتون تاون على نيوكاسل

الدوري الإنجليزي.. أسدل الستار على مباريات الخامسة مساء في الدوري الإنجليزي لحساب الجولة الثامنة عشر، وشهدت مباريات اليوم الإثارة والتشويق، وحقق توتنهام هوتسبير فوز هام على إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد، وفاز لوتون تاون على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

نتيجة مباراة توتنهام وإيفرتون

الدوري الإنجليزي، حقق توتنهام هوتسبير فوزاً هاماً على حساب إيفرتون القوي بهدفين مقابل هدف واحد، وكاد إيفرتون أن يخطف التعادل والفوز في اللحظات الأخيرة لولا العارضة وتألق فيكاريو حارس أصحاب الأرض.

سجل ريتشارلسون هدف توتنهام الأول في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، ثم سجل هيونج مين سون الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وعاد ضغط إيفرتون من أجل تقليص الفارق وسجل أندريه جوميز الهدف الأول في الدقيقة 82 وكان الفريق سجل هدف في بداية الشوط الثاني وتم إلغائه بسبب الخطأ.

وكاد دانجوما أن يتعادل لفريق إيفرتون في الدقيقة 96 ولكن الكرة لم تتخطي خط المرمى بالكامل ويفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد، والوصل للنقطة 36 في المركز الرابع، بينما استمر إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي