عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يعلن استحواذ السير جيم راتكليف على 25% من أسهم النادي

السير جيم راتكليف
السير جيم راتكليف

مانشستر يونايتد.. أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استحواذ السير جيم راتكليف على 25% من أسهم النادي، وسيكون له مسئولية كاملة على فريق كرة القم الرجالي والنسائي.

تحيا مصر

مانشستر يونايتد

وحصلت مجموعة "INEOS" على مسئولية إدارة عمليات كرة القدم في نادي مانشستر يونايتد، وسيكون السير جيم راتكليف المسئول الأول عن الأمور الرياضية في النادي.

وبعد امتلاك راتكليف على 25% من أسهم مانشستر يونايتد سيكون له السيطرة على الفرق الرياضية وكل فرق الأكاديمية.

السير جيم راتكليف

مانشستر يونايتد، وسيقدم راتكليف بلغ 300 مليون دولار من أجل الاستثمار في ملعب أولد ترافورد.

وتقدر ثروة راتكليف بقيمة 21 مليار باوند وهو من أغنى 5 شخصيات في بريطانيا.

الدوري الإنجليزي

وقال راتكليف في تصريحات صحفية بعد الاستحواذ على 25% من أسهم النادي، الهدف واضح وهو عودة مانشستر يونايتد لمكانه الطبيعي والعودة من جديد للواجهة في كرة القدم الأوروبية.

لا يتوفر وصف.
مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، والتي تقام ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، ويرصد  تحيا مصر موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا مع القنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وتستمر منافسات الدوري الإنجليزي في الأسبوع الأخير لشهر ديسمبر من كل عام، ويتم لعب المباريات بشكل مستمر يوميا، وستكون هناك قمة كبرى بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، تقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا غدا الإثنين في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

ويستضيف ملعب أولد ترافورد، المواجهة القادمة بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الجولة التاسعة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، يتواجد أستون فيلا حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، يتساوى مع ليفربول صاحب المركز الثاني، ويتفوق الريدز بفارق الأهداف.

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن ولديه من النقاط 28 ويمر بفترة سيئة في الفترة الأخيرة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف وأستون فيلا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، وخسر مانشستر يونايتد أمس أمام وست هام يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر، بينما تعادل أستون فيلا على ملعبه أمام شيفيلد يونايتد بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي