عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب فيوتشر: مستعدون لمواجهة بيراميدز.. وهدفنا التأهل للنهائي

تحيا مصر

أبدى غنام محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، إعجابه بتنظيم بطولة كأس السوبر المصري، في أبو ظبي بالإمارات.

يرصد تحيا مصر التفاصيل

وقال غنام خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “ شكرا أبو ظبي على حسن الاستقبال والتنظيم، مباراتنا صعبة بكل تأكيد أمام فريق نعرفه جيدًا، فهو يملك لاعبين شو خبرات، ومدرب كبير”

وأتم كلماته متمنياً أن تكون المباراة قوية وتليق بإسم الكرة المصرية.

مباراة فيوتشر وبيراميدز 

ويواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره نادي بيراميدز غدًا الإثنين على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي بأبو ظبي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت الإمارات.

ويسعى فريق فيوتشر، الذي يشارك لأول مرة في البطولة، بعد أن تغير نظامها، بدلًا من نادي الزمالك المستبعد بسبب انسحابه من النسخة الماضية من البطولة.

مباراة الأهلي وسيراميكا 

على الجانب الآخر، يواصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء غد الاثنين، في إطار نصف نهائي بطولة السوبر المصري. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيراميكا، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حتى يحقق اللقب الثالث عشر في تاريخه والثاني له على التوالي، حيث كان قد فاز بالنسخة الأخيرة من البطولة على حساب بيراميدز. 

وتعد تلك المرة الأولى في تاريخ بطولة السوبر المصري، التي تقام بهذا النظام، حيث تضم البطولة مل من فيوتشر رابع الدوري المصري، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس رابطة الأندية. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا 

ويسلط تحيا مصر، الضوء على التشكيل المتوقع أن يدخل به السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مواجهة الغد أمام فريق سيراميكا كليوباترا، والذي يأتي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول. 

في الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور. 

في الهجوم: تاو، كهربا، الشحات. 

تابع موقع تحيا مصر علي