عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفقد فرصة التواجد في كأس العالم للأندية 2025

تحيا مصر

الزمالك.. أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تصنيف الأندية الأفريقية وذلك من أجر تحديد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

تحيا مصر

كأس العالم للأندية

وضمن النادي الأهلي التواجد في كأس العالم للأندية 2025 بجانب نادي الوداد المغربي، ويتبقى مقعدين لقارة أفريقيا من أجل التواجد في كأس العالم للأندية 2025.

الزمالك، أما فرصة نادي الزمالك فقد انتهت نهائيا من أجل التواجد في كأس العالم للأندية 2025، ويتواجد الفارس الأبيض حاليا في المركز الثاني عشر في تصنيف الأندية الأفريقية ولديه من النقاط 28.

موقف الزمالك من كأس العالم للأندية

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 110 نقطة وضمن التواجد في كأس العالم للأندية 2025 ويتواجد الوداد المغربي ثانيا برصيد 102 نقطة، ويتبقى فريقين من أجل التواجد في البطولة القادمة.

الزمالك، وسيكون فريق صن داونز الجنوب أفريقي الأقرب للتواجد في كأس العالم للأندية 2025 ولديه من النقاط 81 في المكرز الثالث ثم الترجي التونسي ولديه 75 نقطة، وفي حال فوز أي فريق غير الثنائي بدوري أبطال أفريقيا سيكون صن داونز هو الفريق الرابع المتواجد في كأس العالم للأندية.

تصنيف الأندية الإفريقية
تصنيف الأندية الأفريقية

سيد عبد الحفيظ: الأهلي استحق التواجد في نهائي كأس العالم للأندية.. والبرونزية إنجاز كبير

سيد عبد الحفيظ.. قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن الفريق استحق الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وحقق النادي الأهلي الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني برباعية مقابل هدفين.

وأَضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية، مستغرب من التقليل من إنجاز النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، والحصول على الميدالية البرونزية".

كأس العالم للأندية

وواصل سيد عبد الحفيظ، بقول لكل من يقلل من إنجاز النادي الأهلي، "هو أنت عندك زيها".

وأكمل سيد عبد الحفيظ، الأهلي كان يستحق الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، وقدم مباراة كبيرة أمام فلومينينسي في الدور نصف النهائي، وكان قريب من الفوز بالمباراة".

النادي الأهلي

وأكمل سيد عبد الحفيظ، إنجاز النادي الأهلي يحسب للاعبين والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والجيل الحالي حصل على الميدالية البرونزية 3 مرات وليس مرة واحدة".

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، أداء الأهلي كان يستحق به أن يتواجد في نهائي كأس العالم للأندية، ولكن في النهاية حقق الفريق إنجاز كبير".

تابع موقع تحيا مصر علي