عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو مسلم: الأهلي كان بإمكانه الفوز على مانشستر سيتي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أثار أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق جدلًا كبيرًا بشأن نهائي كأس العالم للأندية الذي أقيم مساء الجمعة، وأسفر عن تتويج فريق مانشستر سيتي باللقب بعد فوزه الساحق على فلومينينسي البرازيلي برباعية نظيفة.

تصريحات أحمد أبو مسلم عن مواجهة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي 

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":الأهلي فرط في فوزًا سهلًا أمام فلومينينسي البرازيلي بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، الإثنين الماضي، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة، كما أؤكد أن الأحمر كان بإمكانه الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي حال تأهله إلى المباراة النهائية بدلًا من فلومينينسي، كما أن النسخة المنقضية من مونديال الأندية كانت الأسهل للقلعة الحمراء لحصد المركز الثاني.

تصريحات السويسري مارسيل كولر قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

وأضاف كولر خلال حديثه اليوم بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: خضنا مباراة قوية يوم ‏الجمعة أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية، وبدأنا التحضير أمس في جدة لمواجهة ‏سيراميكا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام بطل اليابان تدريبات استشفائية فيما أدى ‏باقي اللاعبين تدريباتهم كاملة.‏‎ ‎

وواصل المدير الفني حديثه: عرضنا فيديو تحليليًّا لفريق سيراميكا خلال محاضرة مع ‏اللاعبين، وإجمالًا هو فريق محترم يقدم كرة جميلة، ونحتاج أن نكون ذهنيًّا وبدنيًّا في أعلى ‏مستوى لمواجهتهم.

ودعا كولر جماهير الأهلي إلى التواجد بكثافة غدًا خلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر، مؤكدًا ‏أنهم سلاح الفريق وتواجدهم بالسعة الكاملة في الملعب سيكون نقطة فارقة.

وشدد المدير الفني على أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرات وقادرون على التعامل مع ضغط ‏المباريات، لافتًا إلى أن قائمة الفريق تضم عناصر مميزة من اللاعبين وأي لاعب يشارك غدًا ‏سيكون على قدر المسئولية.‏

موعد مباراة الأهلي و سيراميكا

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا غدًا الاثنين.

ويواجه فريق الأهلي فى مباراة نصف النهائي في بطولة السوبر أمام بطل كأس الرابطة وهو سيراميكا في الـ25 من الشهر الجاري.

فيما يلتقي الفريق الفائز من الاهلى وسيراميكا الفائز من بيراميدز وصيف الدوري مع فيوتشر رابع الدوري فى نهائى بطولة السوبر، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي