عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد والنصر
الاتحاد والنصر

موعد مباراة الاتحاد والنصر.. لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الاتحاد والنصر، في قمة مباريات الجولة السابعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، ويريد الاتحاد العودة لطريق الانتصارات عبر مواجهة العالمي الذي يريد الاقتراب من الهلال المتصدر وحيدا.

تحيا مصر

موعد مباراة الاتحاد والنصر

وكان من المفترض أن تقام مباراة الاتحاد والنصر في 14 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الاتحاد والنصر، تقام مباراة الاتحاد والنصر يوم الثلاثاء المقبل، وتقام في تمام الثامنة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد والنصر، ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" القمة القادمة بين الاتحاد والنصر في قمة الجولة السابعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي.

وكان الاتحاد قد خسر أمس أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويستمر الفريق في تقديم النتائج السيئة، ويدخل المباراة ولديه العديد من الغيابات خاصة في خط الدفاع.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

بينما حقق نادي النصر الفوز في المباراة الأخيرة له في دوري روشن السعودي على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

يتواجد النصر حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة بينما يتواجد الاتحاد في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

تغيير ملعب مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي لهذا السبب - محتوى بلس
النصر والاتحاد

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يكشف حقيقة زيادة اللاعبين الأجانب في دوري روشن

رئيس الاتحاد السعودي.. أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن فترة الانتقالات الشتوية لن تشهد زيادة في عدد الأجانب في بطولة الدوري، ولكن من الممكن أن يتم دراسة الأمر في المستقبل.

تصريحات رئيس الاتحاد السعودي

وقال رئيس الاتحاد السعودي في تصريحات لقناة الإخبارية السعودية، اللاعب السعودي حاليا يقدم مستويات جيدة، وظهر هذا الأمر بعد زيادة اللاعبين الأجانب في الفترة الأخيرة، وتواجد اللاعبين العالميين.

وأكمل رئيس الاتحاد السعودي، هناك اجتماعات متواصلة بين رابطة الدوري والاتحاد السعودي في الفترة الأخيرة لمناقشة التطورات الأخيرة، واللاعب السعودي لا يشارك بشكل مستمر وليس له دقائق لعب كبيرة".

دوري روشن السعودي

وتابع رئيس الاتحاد السعودي، لن يتم زيادة اللاعبين الأجانب في الفترة المقبلة على الأقل، وحتى أندية الدوري لن يتم زيادتها في الموسم المقبل، أو الذي يليه.

تابع موقع تحيا مصر علي