عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدافع النصر السعودي يرفض ريال مدريد.. تفاصيل

لابورت النصر
لابورت النصر

النصر.. ارتبط اسم المدافع الإسباني، إيميريك لابورت، بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال هذا الموسم.

تحيا مصر

نادي النصر السعودي

وقال صحيفة ماركا الإسبانية، بأن إدارة ريال مدريد تريد التعاقد مع مدافع بديل في فترة الانتقالات الشتوية، وتحدثت مع إيميريك لابورت لاعب النصر السعودي.

وأكد الصحيفة، بأن المدافع الفرنسي، رفض الانتقال لنادي ريال مدريد وفضل الاستمرار مع نادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

دوري روشن السعودي

وكان النصر قد تعاقد مع لابورت قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، ويقدم اللاعب مستويات رائعة مع الفريق.

وتعرض دافيد ألابا لاعب ريال مدريد في الأيام الأخيرة لقطع في الرباط الصليبي، ويرغب الميرنجي في التعاقد مع لاعب بديل.

موعد مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والنصر.. لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الاتحاد والنصر، في قمة مباريات الجولة السابعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، ويريد الاتحاد العودة لطريق الانتصارات عبر مواجهة العالمي الذي يريد الاقتراب من الهلال المتصدر وحيدا.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

وكان من المفترض أن تقام مباراة الاتحاد والنصر في 14 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الاتحاد والنصر، تقام مباراة الاتحاد والنصر يوم الثلاثاء المقبل، وتقام في تمام الثامنة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد والنصر، ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" القمة القادمة بين الاتحاد والنصر في قمة الجولة السابعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي.

وكان الاتحاد قد خسر أمس أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويستمر الفريق في تقديم النتائج السيئة، ويدخل المباراة ولديه العديد من الغيابات خاصة في خط الدفاع.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

بينما حقق نادي النصر الفوز في المباراة الأخيرة له في دوري روشن السعودي على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

يتواجد النصر حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة بينما يتواجد الاتحاد في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي