عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالملك: الأهلي لديه أفضلية على سيراميكا

تحيا مصر

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن الأهلي فرط في فرصة الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعدما أضاع عدة فرص في لقاء فلومنينيسي خلال الشوط الاول، مشيرا إلى أن الفريق البرازيلي لعب بالخبرات واستطاع الاستحواذ على الكرة، والفريق في المجمل قدم أداء جيد، لكنها كانت فرصة تاريخية بالوصول للنهائي اضاعها الأهلي.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

رأي عبد الملك  في أداء الأهلي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية: "الأهلي لم يكن جيدًا قبل مونديال الأندية وتعرض لانتقادات عديدة، ولم يظهر بمستوى جيد مثل الموسم الماضي، وحدث تدوير كثير بين عناصر الفريق، ومواجهة اتحاد جدة كانت فاصلة لجماهير النادي وكولر، في ظل استفزازات ومناوشات جمهور الاتحاد، والأهلي قدم مستوى كبير ورفع طموحات الجماهير للوصول للنهائي، لكن الفرصة ضاعت بعد الخسارة امام فلومينينسي".

وأضاف: "مروان عطية مع كوكا وإمام عاشور يستحقوا اللعب أساسيا ويقدموا مستوى جيد مؤخرا مع الأهلي".

وأشار عيد إلى أن سيراميكا كليوباترا لديه عناصر قوية ومميزة ويستطيعوا صناعة الفارق، ولكن الأهلي لديه أفضلية جماهيرية ونفسية بعد عودته من مونديال الأندية. والمباراة لن تكون سهلة مطلقا على الفريق الأحمر، وخصوصا حال تقدم سيراميكا في نتيجة المباراة.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، المقامة في الإمارات ومستمرة حتى 28 من ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة، مع الفائز من مباراة فيوتشر وبيراميدز، في المباراة النهائية، التي تقام في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 28 من الشهر الجاري. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، بل والفوز باللقب الثالث عشر في تاريخه، والثاني له على التوالي، بعد فوزه بالنسخة الأخيرة منه على حساب بيراميدز. 

تابع موقع تحيا مصر علي