عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك بعدما ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، سيكون في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة تؤهله للمباراة النهائية، التي ستجمع بين الفائز من تلك المباراة، مع الفائز من مباراة فيوتشر وبيراميدز. 

وتعد تلك المرة، التي تُقام فيها بطولة السوبر على هذا النظام، حيث تضم 4 أندية هم بطل الدوري المصري “ الأهلي”، بطل كأس الرابطة “ سيراميكا كليوباترا ”، وصيف الدوري “ بيراميدز ”، رابع الدوري “ فيوتشر”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فتنقلها قناتي أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، باعتبارهما القناتين الناقلتين لأحداث تلك البطولة.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي 

وبالنسبة التشكيل المتوقع، فيسلط تحيا مصر الضوء عليه: 

متوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية.

في الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات.

وتعد تلك التشكيلة المثالية التي خاضت مباريات كأس العالم للأندية في السعودية، والتي قادت الفريق لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أول أمس الجمعة.

ويدخل الأهلي، لقاءه ضد سيراميكا كليوباترا، منتشيًا من بعد حصده الميدالية الرابعة في تاريخ مشاركته في المونديال، كما أن فريق سيراميكا أصبح متطلعا لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية .

تابع موقع تحيا مصر علي