عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة السوبر.. الإمارات فأل خير على أهلي كولر

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة هامة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، تجمع بينهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام حاليًا في الإمارات ومستمر حتى 28 من ديسمبر الجاري.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، ويحتضن ملعب محمد بن زايد.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز بأول نسخة من البطولة بعد تغيير نظامها بتواجد 4 أندية، والفوز باللقب الثالث عشر من البطولة، التي يعد هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

الإمارات فأل خير للأهلي 

ويتفائل جمهور القلعة الحمراء، بخوض منافسات بطولة السوبر في دولة الإمارات، وذلك لأنه خلال إقامة 7 نسخ من البطولة في أبو ظبي، تمكن الأهلي من الفوز ب 5 ألقاب، وخسر لقبين أمام الزمالك. 

كما أن أهلي كولر، خاض من قبل مباراتين في السوبر وتمكن من تحقيق اللقب.

المرة الأولى كانت أمام نادي الزمالك، وبالتحديد في أكتوبر من عام 2022، وقتها تغلب الأهلي بهدفين دون رد، وحقق اللقب.

اللقب الثاني جاء تحقيقه على حساب فريق بيراميدز، خلال الموسم الماضي، وفاز حينها الأهلي بنتيجة هدف دون رد.

لذا يتفائل الجمهور بأهلي كولر، وبقدرته على العودة من أبو ظبي محملًا باللقب الرابع عشر في تاريخه.

ويعد الأهلي، هو أكثر الأندية تحقيقًا للقب السوبر المصري بواقع 13 لقب، كان آخرها كما ذكرت الفوز به الموسم الماضي على حساب بيراميدز، بينما يأتي نادي الزمالك، في المرتبة الثانية بواقع 4 بطولات، إضافة لبطولة لكل من حرس الحدود، طلائع الجيش، والمقاولون العرب.

ويطمح الجمهور، في العودة باللقب الرابع عشر، متأملين في قدرات اللاعبين، الذين تمكنوا قبل أيام قليلة من التتويج بالبرونزية الرابعة في تاريخ الأهلي بمونديال كأس العالم للأندية، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين على حساب فريق أوراوا الياباني. 

تابع موقع تحيا مصر علي