عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب الطماوي ينجح فى توفير موارد أعمال صيانة  مسجد الشيخ أحمد حسنين بشبرا

ايهاب الطماوي
ايهاب الطماوي

نجح النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، في توفير موارد أعمال صيانة  مسجد الشيخ أحمد حسنين بشبرا.

ويرصد موقع تحيا مصر، استجابة وزارة الأوقاف المصرية، لطلب إحاطة النائب إيهاب الطماوي، بشأن ترميم مسجد الشيخ أحمد حسنين- شبرا- القاهرة.

وأوضح بيان الوزارة، بأنه تم البحث وتلبية لرغبة النائب إيهاب الطماوي في ترميم مسجد أحمد حسنين بشارع اللواء فطين روض الفرج خلف التوفيقية، فإنه تم الموافقة على تعزيز مديرية أوقاف القاهرة بمبلغ 428640 جنيهًا، للصرف على الصيانة المطلوبة للمسجد.

وكان قد أشاد النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بتجربة المصريين، الذين سطروا تاريخًا جديدًا بملحمة وطنية واصطفاف فريد يعد هو الإصطفاف الأبرز منذ ثورة يونيه 2013 خلال الانتخابات الرئاسية التعددية التي أجريت ديسمبر الحالي.

الطماوي يوضح أسباب فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية 

وأوضح الطماوي في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن مشاركة المصريين التاريخية في الانتخابات الرئاسية التعددية، بعثت رسالة للعالم أجمع بدعم للدولة وقائد مسيرتها في ظل ما يدور في العالم و المنطقة من حروب وتحديات.

دور مصر الريادي سواء في المنظمات الدولية والأقليمية في العلاقات الثنائية

وأوضح الطماوي أن فوز الرئيس السيسي، لأنه حقق لمصر وشعبها نقلة تاريخية على كافة المسارات سواء في العلاقات الدولية وعودة دور مصر الريادي سواء في المنظمات الدولية والأقليمية وفي العلاقات الثنائية ومتعددة الأطراف، وعلى مسار الداخل حققت مصر تطورًا ملموسًا في ملفات التنمية الاقتصادية والاجتماعية و في محور بناء الانسان حققت مصر طفرة في الصحة و التعليم.

وأشار الطماوي، أن كل ما يهم الوطن والمواطن ويرسخ لدولة القانون و المؤسسات و يحمي الامن القومي المصري و يحقق السلام القائم علي العدل يعد أولوية لدي الرئيس السيسي.

وكيل تشريعية النواب يوجه التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي 

وتوجه النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، للرئيس السيسي بالتهنئة على ثقة الشعب المصري في قيادته الرشيدة متمنيًا له موفور الصحة و السعادة و دوام النجاح لخدمة مصر و شعبها العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي