عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمير صلاح وكيل فتوح: اللاعب تنازل من أجل البقاء في الزمالك

تحيا مصر

أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إن اللاعب كان عليه مديونات وصلت ل11 مليون جنية خلال الفترة الماضية وكان يجب دفعها.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

حديث وكيل فتوح عن تجديد اللاعب 

وقال سمير في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: دفعت لفتوح المديونات حتى تجديد عقده للزمالك، من أجل تركيز اللاعب فقط داخل الملعب.

وأضاف: أحمد فتوح تنازل عن مستحقات له من أجل البقاء داخل نادي الزمالك والاستمرار مع الفريق، وتم جدولة بعض مستحقات اللاعب المتأخرة عند النادي.

تجديد التعاقد مع فتوح 

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي  لنادي الزمالك عن تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل .
وأكد  المتحدث الرسمي أن أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته بإدارة النادي مساء اليوم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

يذكر أن عقد أحمد فتوح كان ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، قبل أن ينجح مجلس الإدارة  برئاسة كابتن حسين لبيب في حسم ملف التجديد للاعب.

 

كواليس جلسة أحمد فتوح مع إدارة الزمالك 

وعقد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك جلسة خاصة مع حسين لبيب داخل مقر النادي منذ يومين، من أجل تجديد التعاقد مع النادي خلال الفترة المقبلة. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، بتفاصيل جلسة أحمد فتوح مع حسين لبيب وأحد أعضاء مجلس إدارة النادي، من أجل بحث تجديد عقد فتوح مع نادي الزمالك، خاصة بعدما ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر أن هناك جلسة جمعت فتوح مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، حيث وافق فيها اللاعب على تقاضي 15 مليون  جنيه كمنحة تعاقد، حيث سيحصل فتوح على راتب 15 مليون جنيه في الموسم الواحد والعقد سيكون لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي