عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة المقبلة.. محمد هنيدي ضيف برنامج سولد أوت

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يستعد الفنان محمد هنيدي للحلول ضيفا على برنامج سولد أوت الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على شاشة قناة cbc، ويذاع أيضا على منصة واتش ات، وذلك في الساعة التاسعة مساء من يوم الجمعة المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة محمد هنيدي مع محمود سعد في برنامد سولد أوت

محمد هنيدي في برنامج سولد أوت

ومن المتوقع أن يتحدث الفنان محمد هنيدي في برنامج سولد أون عن تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية والمهنية، وعن علاقته بنجوم جيله مثل الفنان احمد السقا والفنان طارق لطفي والفنان أحمد حلمي والفنان كريم عبد العزيز وغيرهم من النجوم، فضلا عن رأيه فيما يحدث في غزة من أحداث مروعة وقتل وإبادة جماعية، وغيرها من التصريحات.

محمد هنيدي ودعمه لـ غزة

وسبق وقد كشف محمد هنيدي موقفه مما يحدث في غزة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مشاهد مفجعة  انك تشوف أطفال بريئة بتكتب وصيتها عشان حاسه بقرب الموت وشايفاه، انك تشوف طفل لا يتعدى ١٠ سنين بيلقن صديقه الشهادة قبل ماتطلع روحه للخالق، انك تشوف الطبيب اللي بيداوي شهيد او جريح على وشك الموت بسبب ان الطبيب نفسه اللي بيعالج مات".

محمد هنيدي وفيلم مرعي البريمو

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان محمد هنيدي من خلال فيلم مرعي البريمو، الذي تم عرضه في السينمات المصرية ضمن أفلام صيف 2023، وحقق نجاحات معقولة في فترة عرضه رغم هجوم عدد كبير من النقاد عليه، حيث أشار بعضهم إلى أن محمد هنيدي لم يعد يختار أعماله الفنية بعناية كما كان يفعل سابقا، ويفتقر للون الكوميدي الذي اعتاد الجمهور على رؤيته به.

ويعد فيلم مرعي البريمو من بطولة الفنان محمد هنيدي إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، إنجي علي، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وحاز العمل على انتقادات كبيرة من قبل النقاد وعدد من صناع العمل والجمهور حيث لم يحظى بإيرادات عديدة كما كان متوقع.

تابع موقع تحيا مصر علي