عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جايمي باتشيكو: لن أرحل عن بيراميدز.. ونستحق التأهل لنهائي كأس السوبر المصري

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

جايمي باتشيكو.. قال جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، أن الفريق قدم كل ما لديه من أجل الفوز على فيوتشر والتأهل لنهائي كأس السوبر المصري، ولكن غاب التوفيق عن الفريق.

تصحريات جايمي باتشيكو

وأضاف جايمي باتشيكو في تصريحات من المؤتمر الصحفي عقب مباراة فيوتشر، نقله تحيا مصر: كنا الأفضل عن فيوتشر والاستحواذ كنا لنادي بيراميدز، ولكن كان هناك سوء توفيق للفريق، وقدمنا مباراة كبيرة للغاية.

وزاد جايمي باتشيكو، الكرة مكسب وخسارة وأشكر اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة وفي ركلات الترجيح كان لنا فرصة الفوز 3 مرات ولكننا لم نكن موفقين.

مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر

وأكمل جايمي باتشيكو، أهنئ فريق فيوتشر بعد الفوز في مباراة اليوم والتأهل لنهائي كأس السوبر المصري، وتركيزي مع فريق بيراميدز حاليا ولن أرحل لأنني متصدر الدوري المصري".

واختتم جايمي باتشيكو تصريحاته، لابد أن يتم الحديث عن المباراة وليس أي أمور آخرى، وأثق في عملي ونقدم كرة قدم قوية ولا أفكر في الرحيل عن بيراميدز، وهناك أشخاص مأجورين يريدوا هدم النادي.

باتشيكو مدرب بيراميدز
جايمي باتشيكو

مدرب فيوتشر: سعيد بالفوز على بيراميدز.. وواجهنا خصم صعب

أبدى البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر سعادته بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام في ابو ظبي بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

مباراة بيراميدز وفيوتشر 

وتمكن فريق فيوتشر، من الفوز على بيراميدز، والتأهل لنهائي البطولة لأول مرة، بعد ماراثون ركلات الترجيح، الذي تفوق فبه فريق فيوتشر، بفضل حارسه محمود جنش، الذي تصدى لأربع ركلات ترجيح من إجمالي 17 ركلة تم تسديدها من جانب لاعبي بيراميدز .

حديث مدرب فيوتشر

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي: لعبنا خلال فترة قصيرة مباريات كثيرة، كلا الفريقين اتيحت له فرص، ولكن في النهاية حسمنا المواجهة.

واردف: ليس من السهل الفوز على فريق مثل بيراميدز، فريق جيد ويمتلك مدرب جيد للغاية.

وتابع: تدربنا كثيرا على ركلات الترجيح وحاولنا طوال المباراة للفوز ولم نكن نرغب ان تصل المباراة لركلات الترجيح، اتيحت لنا العديد من الفرص.

وعن اصابة عمر كمال اكد ان الأيام الثلاثة المقبلة سيتضح بها كل شيء.

وأتم: هناك ٣ لاعبين من فريق بيراميدز انضموا من مودرن فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي