عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرص ضائعة في شوط أول سلبي بين الأهلي وسيراميكا بكأس السوبر المصري

النادى الأهلي
النادى الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري المقام بنظامه الجديد في الإمارات، خلال الفترة ما بين 25 من ديسمبر وحتى 28 من نفس الشهر.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وأضاع فريق الأهلي، كم كبير من الفرص التي كانت تمنحه التفوق في النصف الأول من المباراة، عن طريق كلا من طاهر محمد طاهر، وكريم فؤاد.

كما شهد الشوط،تعرض محمد الشناوي، لإصابة بعد أن تصدى ببراعة لانفراد تام من جانب زلاكة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، وحل مصطفى شوبير بديلا له، بعد أن اشتكى حارس مصر الأول من إصابة في العضلة الخلفية.

وشهد تشكيل الأهلي، تغييرات في بعض المراكز عن آخر مباريات خاضها الفريق، حيث عاد كلًا من عمرو السولية وكريم فؤاد، للتشكيل الأساسي الفريق، على حساب كلا من حسين الشحات، ومروان عطية

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

وجاء التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وكريم فؤاد.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمود كهربا وأكرم توفيق وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست ومصطفى شوبير.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتجاوز عقبة فريق سيراميكا، حتى يتأهل للمباراة النهائية، التي سيواجه فيها فريق فيوتشر، الذي تأهل بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما خلال الساعات القليلة الماضية.

أرقام كولر 

ويحلم السويسري مارسيل كولر، لزيادة غلته من البطولات رفقة المارد الأحمر، والذي فاز معه بخمس بطولات، إضافة لبرونزية كأس العالم للأندية، التي حققها الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

ومنذ أن أعلن الأهلي عن التعاقد مع مارسيل كولر في سبتمبر من العام الماضي، وخاض السويسري 79 مباراة، فاز في 52 لقاء، تعادل في 19 مواجهة، وتلقى 8 هزائم.

سجل لاعبو الأهلي مع كولر، 142 هدف، واستقبلت شباكهم 47 هدف، وخرج الفريق بشباك نظيفة في 45 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي