عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير البحرين بالقاهرة

لقاء رئيس الشيوخ
لقاء رئيس الشيوخ وسفير البحرين

التقى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم بمكتبه سفيرة البحرين بالقاهرة السيدة فوزية بنت عبد الله زينل.

لقاء رئيس الشيوخ بسفيرة البحرين

حيث رحب المستشار "عبد الرازق " بالسفيرة البحرينية متمنيا لها التوفيق فى مهام عملها بمصر مؤكداً حرص  المجلس على التعاون معها دائما فى سبيل دفع العلاقات المصرية -البحرينية إلى آفاق أرحب على مختلف المستويات خاصة فى ظل العلاقات التاريخية بينهما و حرص القيادة السياسية فى البلدين الشقيقين على ذلك.

تهنئة بفوز الرئيس السيسي

ومن جانبها نقلت السفيرة البحرينية تحيات جلالة الملك حمد بن عيسي بن سلمان آل خليفة ... وولي عهده الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى المستشار "عبد الرازق " و أعضاء المجلس كما قدمت تهنئتها بمناسبة فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية مشيدة بما تشهده مصر فى عهده من إنجازات تزداد يوما بعد يوم.

وأكدت السفيرة فوزية بنت عبد الله أن العلاقات المصرية - البحرينية دائما ذات خصوصية  معربه عن تطلعها لدفع تلك العلاقات إلى مستويات جديدة فى ظل التعاون المستمر من مؤسسات الدولتين لتحقيق مصالح شعبيهما.

حضر اللقاء المستشار محمود إسماعيل عتمان أمين عام مجلس الشيوخ ؛ السفير وليد شمس نائب مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية و السيد مصطفى عبدالعزيز الخاجة مستشار السفارة البحرينية.

تعزيز العلاقات الثنائية

على جانب آخر، استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، أمس السفير العراقي بمصر احمد نايف الدليمي الذي تنتهى فترة عمله الرسمية بالقاهرة خلال أيام.

حيث رحب المستشار "عبدالرازق " بالسفير العراقي مؤكداً تقديره لما قدمه خلال فترة وجوده سفيراً للعراق  من جهود نحو تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات متمنياً السفير الجديد كل التوفيق.

من جانبه أشاد السفير "الدليمي" بالتعاون البناء الذي وجده خلال فترة عمله بالقاهرة من مختلف المؤسسات المصرية وهو ماساعده على تقديم أفضل ماعنده لدفع العلاقات لآفاق  أرحب مشيداً بالعلاقات المتميزة بين البلدين الكبيرين معرباً عن تقديره لما تقدمه القيادة المصرية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضايا العربية والإسلامية وفي القلب منها القضية الفلسطينية.

كما أكد السفير نايف الدليمي تقديره لمجلس الشيوخ المصرى برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون البرلماني بين البلدين وهو الأمر الذي سينعكس ايجابياً لمصلحة الشعبين الشقيقين.

حضر اللقاء المستشار محمود اسماعيل عتمان الأمين العام للمجلس والسفيرة د. دينا الصيحي مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية.

تابع موقع تحيا مصر علي