عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهاد جريشة: معروف لم يؤثر على نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا

تحيا مصر

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن محمد معروف حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، أدار المباراة بشكل جيد ولم يؤثر على نتيجة المباراة.

جهاد جريشة: معروف أدار مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا بشكل جيد 

وتابع جريشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لعبة الأهلي من رمية تماس التي اعترض عليها سيراميكا كليوباترا، لعبة صحيحة جدًا والفيفا تمنح الحكام أحقية تسريع اللعب، وبالتالي اعتراض غير في محله".

وأضاف جهاد جريشة: "معروف رغم إجادة إدارة المباراة ولكن أشعر أنه يتراجع في مستواه، وذلك بسبب قلة حصوله على المباريات قبل كأس الأمم الإفريقية".

وقال الحكم الدولي السابق عن توري بينسو حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية: "الحكمة أدارت المباراة بشكل جيد للغاية، وهي حصلت على مدة طويلة للظهور بهذا الشكل والتفوق الكبير الذي ظهرت به".

واختتم جهاد جريشة: "بينسو سوف تتواجد بشكل كبير للغاية في كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تتلقى دعم كامل من الفيفا بعد مستواه الأخير".

تصريحات مارسيل كولر بعد فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا 

وقال كولر خلال وقائع المؤتمر الصحفي: الأهلي خاض مباراة قوية أمام منافس صعب قدمنا مباراة كبيرة أمام سيراميكا بعد العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية واللعب أمام مستويات عالية.

واسترسل قائلاً: جميع اللاعبين أدوا ما عليهم وسعيد بالأداء وخلق العديد من الفرص، رغم أننا لم نسجل بقدر الفرص التي أتيحت لنا ولكن الفوز جاء مكافأة للأهلي على ما قدمه خلال المباراة. وأشاد المدير الفني بالأداء الدفاعي الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة.

وأكد كولر أن طريق الأهلي للتتويج بلقب السوبر المصري لن يكون سهلًا، خاصة أن مودرن فيوتشر الطرف الثاني في نهائي البطولة قدم مباراة كبيرة في نصف النهائي وحقق الفوز على بيراميدز، ومواجهته أمام الأهلي سوف تكون في غاية الصعوبة.

وتطرق إلى الحديث عن محمود كهربا، مؤكدًا أنه شارك في جميع المباريات التي خاضها الفريق في كأس العالم وفضل إراحته اليوم، وأن حاله مثل الكثير من اللاعبين، الذين كان يرغب في إراحتهم ولكنه حافظ على قوام الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي