عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال العدل: حسين لبيب يمثل نادي الزمالك.. وأحمد فتوح ابن النادي

جمال العدل
جمال العدل

جمال العدل.. قال المنتج جمال العدل، أن محبي نادي الزمالك سيكونوا بشكل مستمر خلف النادي والفريق، خلال الفترة القادمة، وذلك كما حدث في أمر تجديد تعاقد أحمد فتوح مع الفريق لمدة 3 سنوات قادمة.

تصريحات جمال العدل

وكان نادي الزمالك قد أعلن خلال الساعات الأخيرة بتجديد تعاقد أحمد فتوح لمدة 3 سنوات قادمة مع عدم حصوله على مقدم تعاقد كبير.

وأضاف محمد العدل في تصريحات عبر "قناة الزمالك" ينقلها موقع تحيا مصر، أحمد فتوح كان يريد الاستمرار مع نادي الزمالك، وتحرك المجلس والمحبين من أجل إنهاء الأمر، ونادي الزمالك لا يقف ضد أولادة ولا يساهم في ضياع مستقبل أحد لاعبيه.

أحمد فتوح

وأكمل جمال العدل، أحمد فتوح ابن نادي الزمالك، ومن الطبيعي أن يكون هناك تواجد لمحبي الزمالك في الأوقات الحاسمة، ولا أحد يعمل من أجل أي مصالح شخصية.

وزاد جمال العدل، من الصعب أن يفرط نادي الزمالك في لاعب بقيمة أحمد فتوح وكان لابد أن يستمر مع الفريق، وفتوح اشترى الزمالك وجماهيره وهذا هو الأهم.

ترتيب الدوري المصري

واختتم جمال العدل تصريحاته، تم تقويم أحمد فتوح من جانب نادي الزمالك وإيقافه وعودته من جديد لتدريبات الفريق، واللاعب عاد لصوابه وحسين لبيب يمثل نادي الزمالك وكان له القرار الصحيح في ملف أحمد فتوح.

الوطن سبورت | 60 مليون وبيان اعتذار.. التفاصيل الكاملة لعقد أحمد فتوح  الجديد مع الزمالك «خاص»
أحمد فتوح

تحيا مصر يكشف تفاصيل عقد أحمد فتوح الجديد مع نادي الزمالك 

جدد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وكان أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته مع إدارة النادي مساء أمس في منزل حسين لبيب بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وحصل موقع تحيا مصر على تفاصيل عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الـ 3 سنوات المقبلة، حيث من المقرر أن يحصل فتوح على 25 مليون جنيه كراتب سنوي، 15 مليون جنيه يدفعهم نادي الزمالك، و10 مليون جنيه يدفعهم ممدوح عباس، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه مكافأة انضمام إلى النادي كمنحة تعاقد جديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي