عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: إمام عاشور لاعب كبير.. وبيراميدز يلعب بغرور

ضياء السيد
ضياء السيد

ضياء السيد.. قال ضياء السيد، نجم الأهلي السابق، أن النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ورغم حالة الإجهاد الكبيرة للاعبين بعد كأس العالم للأندية والحصول على الميدالية البرونزية، والفريق يستحق التواجد في نهائي الكأس.

تصريحات ضياء السيد

وأضاف ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية، ينقلها موقع تحيا مصر، النادي الأهلي قوي وكبير، ومواجهة سيراميكا كانت قوية للغاية، ومارسيل كولر أدار المباراة بشكل جيد بالاعتماد على المهارات الفردية.

وزاد ضياء السيد، إمام عاشور كان نجم المباراة الأول وقدم مباراة رائعة، والهدف الذي سجله كان مميزاً، وهو كان يبحث عن تسجيل الهدف وحصل على المكافأة وتسجيل الهدف بطريقة رائعة.

كأس السوبر المصري

وأكمل ضياء السيد، إمام عاشور أنقذ البطولة والنادي الأهلي، لأن المباراة في حال الوصول لركلات الترجيح كانت ستكون الأمور متكافئة، والأهلي كان يستحق الفوز بكل تأكيد وكان الطرف الأفضل في المواجهة.

وزاد ضياء السيد، فريق سيراميكا لعب بطريقة دفاعية في الشوط الأول واللعب بواقعية من أيمن الرمادي مدرب الفريق، وكان من الممكن أن تنجح الخطة ووصول المباراة لركلات الترجيح.

واختتم ضياء السيد تصريحاته، الأهلي لدية شخصية البطل وكان هذا هو الفارق في مواجهة سيراميكا كليوباترا، وفيوتشر استحق الفوز على بيراميدز، الذي يلعب بغرور من الممكن.

ضياء السيد: الأهلي كان شرس في مباراة القمة والزمالك أداؤه كله فردي - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل
ضياء السيد

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023

نهائي كأس السوبر المصري.. أسدل الستار على مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، وستكون المباراة النهائية بين الأهلي ومودرن فيوتشر، وجاء ذلك بعد الفوز على بيراميدز وسيراميكا كليوباترا على التوالي.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

وينقل تحيا مصر موعد نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي ومودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل في المباراة النهائية.

تقام مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل، في تمام السابعة مساء، في نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر المصري

تبث مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

ويبحث مودرن فيوتشر عن الفوز باللقب الأول له تاريخيا، بينما يسعى الأهلي لاستمرار الهيمنة وتحقيق اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي