عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الانتخابات الرئاسية.. حزب مستقبل وطن ينظم لقاءً يجمع هيئته البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ.. صور

احتفال مستقبل وطن
احتفال مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن، لقاءً جمع كوادر وأعضاء الحزب في المحافظات كافة، وكامل هيئته البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، تقديراً لجهودهم المشرفة والمتميزة، خلال الانتخابات الرئاسية 2024، في أحد الفنادق الكبرى بجاردن سيتي.

ويستعرض موقع تحيا مصر، حضور عدد من نواب الأحزاب والنواب البرلمانيين، ومن ضمنهم النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، والنائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والنائب محمد حلاوة الأمين العام المساعد للحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب.

جميع أعضاء حزب مستقبل وطن ظهروا بصورة مشرفة

وتقدم النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، بخالص الشكر والتقدير لكل قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن، وهيئته البرلمانية، لما قدموه من جهد كبير وعظيم، مؤكدًا أن جميع أعضاء حزب مستقبل وطن ظهروا بصورة مشرفة، عكست التواجد القوي للحزب بين المواطنين.

حزب مستقبل وطن سطر ملحمة تجسدت في نسبة المشاركة

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، أن حزب مستقبل وطن سطر ملحمة تجسدت في نسبة المشاركة غير المسبوقة الانتخابات الرئاسية 2024.

وشهد الاجتماع نقاشًا مثمرًا بين الحاضرين، أتفق خلاله الجميع على الاستعداد لبذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة والعمل يدا واحدة ضمن إطار تنظيمي، وبروح من التعاون والتضافر، لتنفيذ استراتيجية ورؤية الحزب.

التقاط الصور التذكارية

وحرص المشاركون في نهاية الاحتفالية، على التقاط الصور التذكارية، مع أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن.

وكان قد طالب المهندس تامر الحبال، القيادي بحزب مستقبل وطن، مسبقًا بتشكيل حكومة اقتصادية ذات صلاحيات واسعة، تساهم في عمل اقتصاد منتج، وتعيد هيكلة النظام الاقتصادي بشكل كامل، لاسيما بعد تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

 زيادة معدلات التصدير 

وأضاف القيادي بحزب مستقبل وطن، أن تتسم الحكومة باتصالاتها الدولية القوية التي تجعلها قادرة على التفاوض وإبرام الصفقات لصالح البلد، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب وجود حكومة قادرة على زيادة معدلات التصدير ولديها خطة محكمة بشأن تصدير المنتجات المصرية وفتح أسواق جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي