عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

 موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

 موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري والذى يبحث عنه ملايين المشاهدين حتى ازداد معدلات  البحث عن موعد مباراة الأهلي وفيوتشر، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر أمام نظيره فيوتشر، في إطار نهائي كأس السوبر المصري، المقام في الإمارات ومستمر حتى 28 من ديسمبر الجاري، ويرصد تحيا مصر التفاصيل 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر، ستُقام في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. 

وجاء تأهل الأهلي، لهذا الدور بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، في إطار نصف نهائي السوبر.

أما فريق قيوتشر، فجاء تأهله للمباراة النهائية، بعد الفوز بركلات الترجيح، على حساب فريق بيراميدز، خلال لقاء الأمس الذي جمع بين الفريقين عصر أمس الاثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر 

وكما يتم البحث عن موعد مباراة الأهلي وفيوتشر، هناك اهتمام بالبحث عن القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل المباراة غبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر، وكذلك عبر فضائية أبو ظبي الرياضية. 

نهائي كأس السوبر المصري

وكان النادي الأهلي قد حقق آخر نهائي في كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز في الصيف الماضي بهدف نظيف سجله علي معلول.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، في المرة الأولى التي تقام فيها البطولة بمشاركة 4 فرق.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وحقق فريق مودرن فيوتشر الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف النهائي الأول (14/13) وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما نصف النهائي الآخر فقد حقق الأهلي الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل لا شيء, وجاء الهدف بالنيران الصديقة عن طريق آرثر جاستين في الدقيقة 90 وبعد مجهود فردي رائع من إمام عاشور.

جايمي باتشيكو: لن أرحل عن بيراميدز.. ونستحق التأهل لنهائي كأس السوبر المصري

جايمي باتشيكو.. قال جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، أن الفريق قدم كل ما لديه من أجل الفوز على فيوتشر والتأهل لنهائي كأس السوبر المصري، ولكن غاب التوفيق عن الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي