عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح أساسيا.. تشكيل ليفربول لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح في تشكيل الريدز الأساسي.

تشكيل ليفربول ضد بيرنلي

تبدأ مباراة ليفربول وبيرنلي في السابعة والنصف مساءً وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس، وينقل موقع تحيا مصر تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بيرنلي وتفاصيل المباراة.

يستضيف ملعب تيرف مور مواجهة اليوم بين ليفربول وبيرنلي في الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي

ويريد محمد صلاح تسجيل هدفه الثاني في مواجهة اليوم أمام بيرنلي تاريخياً ولم يتمكن من سوء تسجيل هدف واحد في مرمى بيرنلي طوال مبارياته أمام الفريق.

يمتلك ليفربول 39 نقطة حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة، ويبحث عن الفوز من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط.

وستكون ختام مباريات اليوم في الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا في قمة كبرى.

تشكيل ليفربول الرسمي

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، كوانساه

وسط الملعب: واتارو إندو، جرافينبيرخ، هارفي آليوت

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو

مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)
ليفربول

كلوب يتغنى بصلاح بعد فوز ليفربول على برينتفورد: «لاعب استثنائي لا يصدق»

تغنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بنجمنا الدولي محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة، بعد تسببه في فوز الريدز وقيادته للفريق أمام فريق برينتفورد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

كلوب يتغنى بمحمد صلاح بعد فوز ليفربول أمام برينتفورد 

وحقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على فريق برينتفورد بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح نجم نادي ليفربول هدفين للفريق الأحمر حيث وصل النجم الدولي إلى 200 هدف في كل البطولات الإنجليزية بواقع 198 هدفًا مع ليفربول وهدفين بمقيص تشيلسي الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب نهاية مباراة ليفربول وبرينتفورد: «محمد صلاح استثنائي، ماذا يمكننى أن أقول عن هذا اللاعب الذى لا يصدق، اليوم وصل لـ 200 هدف، ولعب مباراة كبيرة، دائمًا محاصر بلاعبين من الخصم ويحافظ على الكرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي