عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأوليمبي يشارك في دورة دبي الودية 15 يناير

المنتخب الاولمبي
المنتخب الاولمبي

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني على الانتظام فى معسكر بالقاهرة يوم 10 يناير المقبل استعدادا للسفر إلى الإمارات يوم 15 يناير للمشاركة في دورة دبي الدولية الودية ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في أولمبياد "باريس 2024" المقرر إقامتها الصيف المقبل.

مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة دبي الدولية


وتشهد البطولة بجانب منتخب مصر مشاركة منتخبات دون الـ23 عاما لكل من: الإمارات والسعودية وقطر.
وقال محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي إن معسكر المنتخب الأوليمبي فى القاهرة سيكون بالعاصمة الإدارية لمدة 5 أيام بناء على رغبة ميكالي الذى يرى فى العاصمة الإدارية أجواء مثالية ومتكاملة فى ظل الاهتمام الكبير من الدولة المصرية متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة وهو ما لمسه الجهاز الفني فى معسكره الأخير الذي كان ناجحا على كافة الأصعدة.

القنوات الناقلة

في سياق مختلف، يستعد المنتخب المصري الأول بقيادة البرتغالي روي فيوتريا، لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية، التي تُقام خلال الفترة ما بين 12 يناير وحتى 11 من فبراير، بكوت ديفوار.

وسيخوض المنتخب، مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا، تُقام مساء يوم 7 من يناير المقبل، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

فيما من المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم ٢ يناير المقبل وينضم اللاعبين المحترفين يومي ٣ و ٤ يناير استعدادا للسفر إلى كوت ديفوار يوم ١٠ من نفس الشهر .

وقررت الرابطة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والمحدد لها يوم 15 فبراير المقبل.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026   

وكان آخر معسكر للمنتخب، قيم خلال شهر أكتوبر، وتخلله خوض مواجهتين أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وفاز الفراعنة، بسداسية نظيفة، على حساب منتخب جيبوتي، خلال المواجهة التي أقيمت في القاهرة.

كما حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم الفوز علي نظيره منتخب سيراليوان بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا 2026.

 

تابع موقع تحيا مصر علي