عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت متجوزة ابن رجل أعمال وصديقة هنا الزاهد.. من هي لينا الطهطاوي خطيبة محمد فرج؟

محمد فرج وخطيبته
محمد فرج وخطيبته لينا الطهطاوي _ أرشيفية

أصبحت المذيعة المصرية لينا الطهطاوي حديث السوشيال ميديا بعد خطوبتها من البلوجر محمد فرج، والذي أعد لها مفاجأة مميزة لطلب يدها حيث تقدم لها على يخت ببيروت وجلس على ركبتيه كما يحدث في الأفلام الأجنبية، لتوافق الأخيرة على طلبه.

تحيا مصر يرصد أبرز المعلومات حول لينا الطهطاوي.

وازداد فضول الجمهور حول معرفة أبرز المعلومات عن لينا الطهطاوي التي خطفت قلب محمد فرج بعد مرور فترة قصيرة على طلاقه من البلوجر نوران نصر والتي جمعت بينهما قصة حب كبيرة.

معلومات حول لينا الطهطاوي وزوجها الأول


جدير بالذكر أن لينا الطهطاوي هي مذيعة مصرية من مواليد 1995 أي تبلغ من العمر 28 عام، وهي خريجة كلية الإعلام ووالدها ملحن معروف يدعى طارق طهطاوي له علاقات عديدة بالفنانين، وكانت متزوجة من أحمد رضا الجوهري ابن رجل الأعمال الشهر رضا الجوهري، وذلك في عام 2019 وهي تبلغ من العمر 24 عام ولكن لم يتفق الثنائي ووقع الانفصال.

مسيرة لينا الطهطاوي المهنية

عملت لينا كمراسلة ومذيعة راديو ثم مذيعة تليفزيون في قنوان مهمه مثل Mbc و On، وهي الصديقة المقربة للفنانة الشابة هنا الزاهد طليقة الفنان أحمد فهمي.

وبدأ الجمهور يعرف لينا الطهطاوي بعد ظهورها في برنامج The blind date Show مع الملحن عزيز مرقة وم ثم ظهر معه كمويل في أغنية مجنناني، فتوقع الجمهور أن هناك علاقة حب تجمعهم ولكن نفى الثنائي الأمر.

قصة تعارف لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

وبدأت معرفة لينا الطهطاوي بالبلوجر محمد فرج من خلال عمل جمعها مع شركته، ثم قدم برنامج سويًا عن العلاقات الغير سوية وقالت لينا خلاله عن فرج: كنت فكراك ملاك لكن طلعت عبث.. الله يكون في عون اللي هتبقى معاك.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين: اللي هاجمهوا مسلسل الفريدو خدوا مقلب واعتذروا بعد قلة الأدب 

إلهام شاهين عن مسلسلها الفريدو: ايه المشكلة أنه يكون عن قصة حب بين واحدة كبيرة وشاب 

وتفاجئ الجمهور في النهاية بخطوبة المذيعة المصرية لينا الطهطاوي و البلوجر محمد فرج في منزلها بالقاهرة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي