عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة رونالدو التاريخية| النصر يقسو على الاتحاد في قمة دوري روشن السعودي

النصر والاتحاد
النصر والاتحاد

انتهت مباراة النصر والاتحاد في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، بفوز العالمي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتألق كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم وسجل هدفين وابتعد بصدارة هدافي دوري روشن السعودي بفارق 3 أهداف، وأصبح هداف عام 2023.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر

واستمر الاتحاد في تقديم النتائج السيئة خلال الفترة الأخيرة، ومن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية لم يحقق الفوز في دوري روشن السعودي، ويقدم تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والاتحاد في قمة دوري روشن السعودي.

بدأت مباراة الاتحاد والنصر بشكل قوي من جانب العميد، وسجل عبد الرزاق حمد الله لنادي الاتحاد في الدقيقة 14 بطريقة عالمية، وتمكن كريستيانو رونالدو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 19 من ركلة جزاء على كريم بنزيما.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أندرسون تاليسكا أن يسجل الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة 38 وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.

دوري روشن السعودي

وعاد ضغط الاتحاد في الشوط الثاني من جديد وتمكن عبد الرزاق حمد الله من تسجيل هدف التعادل برأسية رائعة في الدقيقة 51 معلنا عن هدف التعادل لتصبح النتيجة 2/2.

وتماسك نادي الاتحاد بعد التعادل ولكن كانت اللحظة الفارق في الدقيقة 66 هي طرد فابينيو لاعب الاتحاد في الدقيقة 66 بعد خطأ لصالح أوتافيو لاعب النصر، ويحصل الفريق على ركلة جزاء، ويسجلها كريستيانو رونالدو بنجاح في مرمى عبد الله المعيوف.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏أشخاص كرة القدم‏‏
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وتمكن سادسو ماني أن يسجل الهدف الثالث لنادي النصر في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد صناعة من تاليسكا، ثم سجل ماني من جديد الهدف الثاني له والخامس لفريق النصر في الدقيقة 82 بعد صناعة من أوتانفيو.

بهذا الفوز وصل النصر للنقطة 43 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، واستمر الاتحاد في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ووصل كريستيانو رونالدو للهدف رقم 19 في صدارة هدافي دوري روشن السعودي ويبتعد بفارق 3 أهداف ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال والذي يمتلك 16 هدفا.

وأصبح كريستيانو رونالدو هداف عام 2023 وسجل 53 هدف وتفوق على إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وهاري كين.

تابع موقع تحيا مصر علي