عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الدهب: إمام عاشور أثبت أنه صفقة سوبر للأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج البريمو" أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي يعد أهم نجوم القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة منذ بطولة كأس العالم للأندية.

أبو الدهب: إمام عاشور أثبت أنه صفقة الموسم للأهلي 

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:"من وجهة نظري أن إمام عاشور أثبت أنه صفقة الموسم داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع الفريق ومساهمته في هدف الفوز على سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري ".

وأضاف:"أتوقع استمرار تألق إمام عاشور مع الأهلي في الفترة المقبلة لأن كل الظروف داخل الفريق متاحة له لتقديم كل ما لديه ".

إمام عاشور من صفقة منبوذة إلى معشوق جماهير الأهلي 

واستطاع إمام عاشور بعد مجهود فردي رائع يراوغ الدفاع ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم وترتد وتصطدم في قدم ارثر من أمام المرمى وتهز الشباك.

وعلى الرغم من عدم اقتناع جماهير المارد الأحمر بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة، إلا أن إمام كان قادرًا على خطف قلوب الجماهير الحمراء خلال 160 يومًا فقط، وأصبح واحدًا من أفضل لاعبي الفريق ومن الأعمدة الأساسية في تشكيل السويسري مارسيل كولر.

الأهلي نجح في التعاقد مع إمام عاشور في الصيف الماضي قادمًا من ميتلاند الدنماركي في صفقة كلفت خزينة المارد الأحمر 3 مليون دولار، بالإضافة إلى تعاقدهم مع رضا سليم من الجيش الملكي المغربي، والفرنسي أنتوني موديست كصفقة انتقال حر. 

وكان إمام عاشور قد تطاول على رموز النادي الأهلي أثناء تواجده مع نادي الزمالك في أحدى مباريات الناشئين، بالإضافة إلى موقفه مع وليد سليمان خلال سوبر 2020 الذي أقيم في دولة الإمارات، والذي فاز به الفارس الأبيض.

لكن سرعان ما تحول إمام عاشور واستطاع أن يقود النادي الأهلي للفوز في العديد من المباريات الأخيرة، وحصد مع المارد الأحمر على برونزية كأس العالم للأندية، بل وسجل أمام اتحاد جدة الهدف الثالث في أولى مبارياته بالبطولة الأهم في تاريخ اللعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي