عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يعود أمام أستون فيلا بريمونتادا ثلاثية في قمة الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وأستون
مانشستر يونايتد وأستون فيلا

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في قمة الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي والبوكسينج داي، بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد ريمونتادا كبيرة في الشوط الثاني.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وفقد أستون فيلا فرصة مشاركة ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي وخسر المباراة بعدما كان متقدما في الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء، ويرصد تحيا مصر أحداث وتفاصيل المباراة.

بدأت قمة مانشستر يونايتد وأستون فيلا وسط سيطرة من الضيوف على مجريات اللقاء، وتمكن جون ماكجين أن يسجل هدف أستون فيلا الأول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، من ركلة حرة مباشرة تعمل معها أندريه أونانا حارس اليونايتد بشكل خاطئ.

وفي الدقيقة 26 سجل لياندير ديندونكير هدف أستون فيلا الثاني ليظن المدرب أوناي إيميري أن المباراة قد انتهت خاصة بعد نهاية الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء على مانشستر يونايتد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ظهر مانشستر يونايتد بشكل مختلف في شوط المباراة الثاني وسجل أليخاندرو جارناتشو الهدف الأول في الدقيقة 48 ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وعاد جارناتشو من جديد وسجل الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 59 واستم ضغط الشياطين الحمر من أجل التعادل وسط تراجع كبير من دفاعات أستون فيلا.

وفي الدقيقة 71 سجل جاناتشو من جديد الهدف الثاني والتعادل لفريق مانشستر يونايتد لتنقلب المباراة على الضيوف وعدم قدرة أستون فيلا على ضغط المباراة.

لا يتوفر وصف.
مانشستر يونايتد وأستون فيلا

الدوري الإنجليزي الممتاز

وعاد ضغط مانشستر يونايتد من أجل تسجيل الهدف الثالث وسجل راسموس هويلاند الهدف الثالث في المباراة والأول له مع الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي، بعد عرضية من برونو فيرنانديز وتعامل خاطئ من جون ماكجين.

وحاول أستون فيلا العودة للمباراة بعد التأخر في النتيجة ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي مانشستر يونايتد للحفاظ على التقدم والنتيجة، بعد السقوط في الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء.

مالك مانشستر يونايتد الجديد

وتعتبر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا كانت الأولى للمالك الجديد السير جيم راتكليف وحقق الفريق فوزاً هاما وصعبها على منافس قوي كفريق أستون فيلا.

بهذا الفوز وصل مانشستر يونايتد للنقطة 31 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتوقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 39 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري وفقدان التواجد في الصدارة مع ليفربول.

تابع موقع تحيا مصر علي