عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر في نهائي السوبر

موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر في نهائي السوبر حيث يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر، مما إلي ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي السوبر المصري، المقام حاليًا في الإمارات، حيث يترقب آلاف المشجعين موعد اللقاء بينهما والذى من المتوقع أن يشهد إثارة كبيرة بعد تتويج النادى الأهلى بالبرونزية فى كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ورصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر، ستنطلق في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وتأهل المارد الأحمر، لهذا الدور، بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال مواجهة نصف البطولة.

أما فريق فيوتشر، فجاء تأهله على حساب بيراميدز، الذي تفوق عليه بركلات التجريح في نصف النهائي.

ويتطلع النادي النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف اللقب الرابع عشر من البطولة، واللقب الثالث على التوالي مع كولر، الذي سبق وفاز بآخر نسختين من البطولة، على حساب كلًا من الزمالك، وبيراميدز.

أما فريق فيوتشر، فيتطلع لتحقيق الفوز هو الآخر، وتذوق حلاوة الفوز باللقب الأول له من بطولة السوبر، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر، والتي يرتفع عليها أسهم البحث، هي قناة “ أون تايم سبورتس”، وقناة “ أبو ظبي الرياضية”، باعتبارهما القناتين الناقلتين لتلك البطولة.

التشكيل المتوقع للأهلي  أمام فيوتشر

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

ويغيب الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي، عن لقاء الغد، بسبب إصابة الأول بشد خفيف في العضلة الأمامية، بينما يعاني الثاني، من شد خفيف في العضلة الخلفية.

تابع موقع تحيا مصر علي