عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة فيوتشر في السوبر.. كولر يُهدد عرش جوزيه مع الأهلي

كولر
كولر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة هامة ومرتقبة أمام  نظيره فيوتشر، مساء غد الخميس، وذلك ضمن منافسات نهائي السوبر المصري المقام في الإمارات .

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق  الفوز وخطف لقب البطولة، واللقب الرابع عشر في تاريخه، والثالث له على التوالي، حيث سبق وحققه خلال النسختين الأخيرتين على حساب كلا من الزمالك وبيراميدز 

أما فريق فيوتشر، فيحلم بالتتويج بثاني الألقاب، والأول من بطولة السوبر. لذا ستكون المباراة ندية وحماسية بدرجة كبيرة بينهما.

وتأهل الأحمر، لهذا الدور، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، بينما تأهل فيوتشر، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب بيراميدز. 

كولر يهدد عرش جوزيه 

ويرصد تحيا مصر لماذا يهدد كولر عرش جوزيه مع الأهلي

وفي حالة فوز كولر، باللقب أمام فيوتشر، سيكون هذا اللقب هو الثالث له من بطولة السوبر، والسادس منذ أن تولى قيادة القلعة الحمراء في سبتمبر من العام الماضي.

ويعد مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، هو أكثر المدربين الذين تعاقبوا على الفريق، تحقيقًا للقب السوبر، برصيد 4 بطولات، حققهم أعوام ( 2005، 2006، 2007، 2008).

كما أنه في حالة فوز كولر باللقب غدًا، سيصبح أمامه لقب وحيد، وبعدها سيعادل رقم الأسطورة جوزيه، لذا سيحاول السويسري الفوز باللقب مع الفريق الأحمر، من خلال تحقيق الفوز في لقاء الغد على حساب سيراميكا كليوباترا. 

 

التشكيل المتوقع للأهلي  أمام فيوتشر

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

ويغيب الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي، عن لقاء الغد، بسبب إصابة الأول بشد خفيف في العضلة الأمامية، بينما يعاني الثاني، من شد خفيف في العضلة الخلفية

تابع موقع تحيا مصر علي