عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل نهائي السوبر.. فيوتشر عُقدة كولر مع الأهلي

كولر
كولر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة هامة أمام نظيره فيوتشر، مساء غد الخميس، على الملاعب الإماراتية، وذلك ضمن منافسات نهائي السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

وتأهل المارد الأحمر، لنهائي السوبر، بعدما تخطى فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد في نصف النهائي، بينما جاء تأهل فيوتشر، لنهائي البطولة، بعد الإطاحة بفريق بيراميدز بركلات الترجيح.

فيوتشر عُقدة كولر

ويرصد تحيا مصر، العُقدة التي تلاحق كولر منذ أن تولى قيادة النادي الأهلي، في سبتمبر من العام الماضي:

ويتطلع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفك شفرة فريق فيوتشر، الذي لم يسبق له الانتصار عليه.

حيث تواجه كولر، أمام فيوتشر، في مواجهتين سابقتين، تعادل في لقاء الدور الأول من بطولة الدوري، بنتيجة هدف لمثله.

ثم تعادل سلبيًا في لقاء الدور الثاني من مسابقة الدوري، ليكون بذلك فيوتشر، هو الفريق الوحيد الذي استعصى على السويسري، ولم يتمكن من تحقيق الفوز عليه في المواجهتين.

لذا يأمل كولر، في تحقيق الفوز الأول له على حساب منافسه في لقاء السوبر، وخطف اللقب الرابع عشر من بطولة السوبر، والوصول للقب رقم 6 مع الأحمر، واللقب الثالث من بطولة السوبر.

وفي حالة فوز كولر، باللقب أمام فيوتشر، سيكون هذا اللقب هو الثالث له من بطولة السوبر، والسادس منذ أن تولى قيادة القلعة الحمراء في سبتمبر من العام الماضي.

ويعد مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، هو أكثر المدربين الذين تعاقبوا على الفريق، تحقيقًا للقب السوبر، برصيد 4 بطولات، حققهم أعوام ( 2005، 2006، 2007، 2008).

كما أنه في حالة فوز السويسري، باللقب غدًا، سيصبح أمامه لقب وحيد، وبعدها سيعادل رقم الأسطورة جوزيه، لذا سيحاول السويسري الفوز باللقب مع الفريق الأحمر، من خلال تحقيق الفوز في لقاء الغد على حساب سيراميكا كليوباترا. 

تابع موقع تحيا مصر علي