عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميهوب : مبارتنا أمام سيراميكا مهمة.. وبيراميدز يملك لاعبين كبار

أحمد ميهوب لاعب بيراميدز
أحمد ميهوب لاعب بيراميدز

قال أحمد ميهوب حارس مرمى فريق نادي بيراميدز، إن الفريق يلعب كل مبارياته من أجل الفوز، وبالتالي فإن مواجهة سيراميكا مهمة وهدف الفريق وتركيزه هو الفوز مهما كانت الظروف، مشيرا إلى أن بيراميدز يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز وعلى نفس المستوى والفريق بالكامل جاهز للقاء ويعمل من أجل الفوز مهما كانت الظروف.

مباراة بيراميدز وسيراميكا

ويواجه بيراميدز، نظيره سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع ببطولة السوبر المصري المقامة حاليًا في الإمارات ومستمرة حتى 28 من ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز، أمام سيراميكا، في تمام الثالثة عصر غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وخسر بيراميدز، أمام نظيره فيوتشر بركلات الترجيح، في مباراة نصف نهائي السوبر، بينما خسر سيراميكا أمام النادي الأهلي، بعدما تلقى هدفًا وحيًدا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

مباراة الأهلي وفيوتشر

في سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره فيوتشر، في إطار نهائي بطولة السوبر.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل الأهلي بعد الفوز على حساب سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد، بينما تأهل فيوتشر بعد الفوز بركلات الترجيح، على حساب بيراميدز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

ويرصد تحيا مصر، تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر، في نهائي السوبر:

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف اللقب الرابع عشر في تاريخه، والثالث له على التوالي مع السويسري مارسيل كولر، أما فيوتشر، فيتأمل في الفوز وخطف اللقب الأول له في تاريخه، لذا متوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي