عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهيل العريفي المدير التنفيذي لمجلس أبوظبي: الجميع حقق مكاسب من إقامة السوبر في الإمارات

تحيا مصر

أكد سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، إن بطولة السوبر المصري، حققت استفادة كبيرة للجميع.

يرصد تحيا مصر حديث المدير التنفيذي لمجلس أبو ظبي عن بطولة السوبر المصري

وقال سهيل في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: الأندية التي شاركت في البطولة كلها كبيرة ولديها لاعبين مميزين، وأن شرف كبير لدولة الإمارات استضافة مثل هذة المباريات والبطولات.

وتابع: هدفنا دائما استضافة العديد مم المحافل العربية والعالمية في ابوظبي، وبالتاكيد من ضمنها بعض البطولات المصرية، لأن الكرة المصرية تملك العديد من الأندية الجماهيرية الكبرى.

يأتي ذلك بعدما استضاف مجلس أبو ظبي بالإمارات، بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الحديث، خلال الفترة ما بين 25 من ديسمبر وحتى 28 من نفس الشهر.

ويشارك في البطولة كل من الأهلي “ بطل الدوري المصري”، بيراميدز “ وصيفه”، فيوتشر “ صاحب المركز الرابع في الدوري”، والذي يشارك في البطولة بدلًا من نادي الزمالك، سيراميكا كليوباترا “ بطل كأس رابطة الأندية”.

ووصل النادي الأهلي لنهائي البطولة، بعدما حقق الفوز على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد، في مباراة نصف النهائي، وسيواجه فيوتشر المتأهل لنفس المباراة، بعد الإطاحة ببيراميدز من نصف النهائي، بركلات الترجيح.

وتُقام المباراة النهائية بين بيراميدز وفيوتشر، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.


حقيقة إقامة كأس مصر في الإمارات


كشف سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، حقيقة إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته في شهر مارس المقبل، بدولة الإمارات العربية.

وقال سهيل في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: حتى الآن لا توجد أي نية بإقامة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك، على الأراضي الإماراتية.

وأضاف المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي: نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك لن يقام في دولة الإمارات، ولا نعرف أي شئ عن كل ما يثار بشأن إقامته في أبوظبي.

تابع موقع تحيا مصر علي