عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كتلة الحوار تشارك باحتفال مؤسسة الكرمة باليوم العالمى لذوي الهمم.. وتطالب مؤسسات الدولة تجهيزها بما يناسب الحالات المختلفة خلال التعاملات اليومية

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

أوفدت كتلة الحوار الكاتبة الصحفية نرمين ميشيل عضو مجلس أمناء الكتلة، احتفالية جمعية الكرمة للمكفوفيين بشبرا بمناسبة اليوم العالمى لمتحدى الأعاقة و تكريم أبناء الجميعة الحاصلين على أعلى الدرجات الجامعية لعام 2023 تحت رعاية وبحضور نيافة الحبر الجليل الأنبا مكارى أسقف شبرا الشمالية، وبعض الشخصيات العامة والتنفيذية  وذلك خلال تواجد قيادات المؤسسة برئاسة  المهندس فريد باسيلي رئيس مجلس إدارة الجمعية و جى جى سامح مسؤولة العلاقات العامة بالمؤسسة.

 كتلة الحوار  تدعم بقوه ذوى الهمم 

وقالت عضو مجلس أمناء كتلة الحوار في تصريح صحفي لها يستعرضه موقع  تحيا مصر،  إن الكتلة  تدعم بقوه ذوى الهمم إيمانا منا بأنهم شركاء فى المجتمع ولذلك يجب أن تعطى لهم كل الحقوق الدستورية والمجتمعية لتمكينهم ودمجهم مع المجتمع بكل أطيافه من خلال تشجيعهم على الإبداع و الإبتكار بمختلف المجالات وتعزيز دورهم.

عضو مجلس أمناء الكتلة تطالب من كل مؤسسات الدولة والمجتمع المدنى بتوفير كافة الدعم لذوى الهمم

وطالبت نرمين ميشيل، من كل مؤسسات الدولة والمجتمع المدنى بتوفير كافة الدعم لذوى الهمم و تجهيزها  بما يتناسب مع الحالات المختلفة خلال التعاملات اليومية بأعتبارهم شركاء فى تنمية الوطن ولديهم طاقات إيجابية يجب استغلالها من أجل الاستمرار فى عطائهم.

 الكاتبة الصحفية نرمين ميشيل تتقدم بالتحية والتقدير لجمعية الكرمة للمكفوفين 

وتتقدم ميشيل بكل التحية والتقدير لجمعية الكرمة للمكفوفين على ما تقدمه على مدار سنوات طويلة من رسالة إنسانية و مجتمعية لذوى الهمم فهم نموذج مشرف يجب أن يكون مثال للعديد من مؤسسات المجتمع المدني.

وقد أدلت الكاتبة الصحفية نرمين ميشيل، بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 وسط احتشاد عدد كبير من الناخبين في طابور انتخابي طويل أمام اللجان في أجواء تنظيمية متميزة حرصًا على الإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر القادم.

حدث استثنائي وسط ظروف عصيبة

وقالت عضو مجلس الإمناء نحن نعيش حدث استثنائي وسط ظروف عصيبة استطاع أن يحظو علي ثقة كل القوة السياسية المعارض منها قبل المؤيد، وأستطاع أن يجمع الجميع على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بغض النظر عن الاختيار، ولذلك يجب علينا جميعآ، المشاركة في التصويت لكى نعلم أبنائنا أن ده حق بلادنا علينا.

تابع موقع تحيا مصر علي