عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حمدي فتحي.. الوكرة القطري يدخل في مفاوضات مع عبد القادر (خاص)

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

دخل الفريق الكروي الأول بنادي الوكرة القطري، في مفاوضات جادة مع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

الوكرة القطري يرغب في التعاقد مع عبد القادر 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن نادي الوكرة قطري يرغب في التعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب المارد الأحمر في يناير، خاصة بعد النجاح الباهر واللافت للنظر الذي قدمه حمدي فتحي مع الفريق القطري. 

وأضاف المصدر، أن نادي الوكرة القطري يريد ضم أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، من أجل ضمان نجاح الصفقة مثلما نجح حمدي فتحي مع الفريق القطري. 

وخرج أحمد عبد القادر من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، خاصة بعد أزمة استبعاده من قائمة الفريق لبطولة كأس العالم للأندية 2023. 

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة حسم مصير أحمد عبد القادر في النادي الأهلي سواء بالرحيل وخوض تجربة جديدة أو الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء.

تطورات مفاوضات سموحة مع أحمد عبد القادر 

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة، مع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، من أجل معرفة رأيه في العودة من جديد لصفوف الفريق السكندري، واستعادة مستواه مرة أخرى. 

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر أحمد عبد القادر من قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بسبب مستواه الفني الباهت من وجهة نظره مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ودخل فرج عامر في مفاوضات ودية مع أحمد عبد القادر خلال اتصال تليفوني جمع بين الثنائي من أجل معرفة رأيه في الانضمام والعودة مرة أخرى إلى الفريق السكندري. 

ووافق أحمد عبد القادر على الانتقال إلى فريق سموحة، إذا لم يتلقى اللاعب أي عروض خارجية، حيث يفضل عبد القادر العودة مرة أخرى إلى تجربة الاحتراف على الانتقال إلى أندية تشارك في بطولة الدوري المصري. 

ويأمل أحمد عبد القادر في استعادة مستواه المعهود خلال الفترة المقبلة، بعدما خرج تمامًا من حسابات كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي