عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يعود لتشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر في نهائي السوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تشكيل المارد الأحمر لخوض مواجهة مودرن فيوتشر غدًا على ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيوتشر 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني. 

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - إمام عاشور. 

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو. 

الوكرة القطري يرغب في التعاقد مع عبد القادر 

دخل الفريق الكروي الأول بنادي الوكرة القطري، في مفاوضات جادة مع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن نادي الوكرة قطري يرغب في التعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب المارد الأحمر في يناير، خاصة بعد النجاح الباهر واللافت للنظر الذي قدمه حمدي فتحي مع الفريق القطري.

وأضاف المصدر، أن نادي الوكرة القطري يريد ضم أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، من أجل ضمان نجاح الصفقة مثلما نجح حمدي فتحي مع الفريق القطري.

وخرج أحمد عبد القادر من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، خاصة بعد أزمة استبعاده من قائمة الفريق لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة حسم مصير أحمد عبد القادر في النادي الأهلي سواء بالرحيل وخوض تجربة جديدة أو الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وفيوتشر، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتأهل النادي الأهلي، لهذا الدور بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

أما تأهل فيوتشر، فجاء على حساب بيراميدز، بعد الفوز بركلات الترجيح، ليضرب الأحمر وفيوتشر، موعدًا ناريًا في النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي