عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد أبو نحول لـ تحيا مصر: حكومة مدبولي انتهت صلاحيتها منذ سنوات

خالد ابو نحول
خالد ابو نحول

أكد النائب خالد ابو نحول، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الإدارة المحليه بالبرلمان، أن "الحكومة الحالية اعتبرها حكومة لم تكن ناجحة على الاطلاق، وجعلت المواطن المصرى يعيش حالة من فقدان الثقة فى الاصلاح الاقتصادى الذى كانوا يتمنونه وينتظرونه، مشيرًا إلي أنه لولا ثقة المواطنين فى القيادة السياسية ويقينهم بإن الرئيس المصرى لن يتوانى لحظة عن تغيير المسار الاقتصادى، والنظر فى حال المواطن المصرى ومعاناته، الأمر الذى جعلهم يصممون على الخروج بشكل غير مسبوق فى الاستحقاق الأخير لانتخاب رئيس الجمهورية لاستكمال ما بدأه".

حكومة مدبولى هى حكومة انتهت صلاحيتها منذ سنوات

وأضاف عضو مجلس النواب، النائب خالد ابو نحول في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن حكومة مدبولى، هى حكومة انتهت صلاحيتها منذ سنوات، ولم تكن لها رؤية على الاطلاق، ولولا قبلة الحياة التى أعطاها الرئيس بمبادراته المتعدده لكانت هذه الحكومة أوصلت الشعب للخروج عليها وطالبت بإقالة الحكومة منذ سنوات.

 المطالبة باقالة الحكومة

وأوضح النائب خالد أبو نحول، "أنا كنائب واجهت الكثير من انتقادات المواطنين لى لأننى ساكت عن المطالبة باقالة الحكومة، متابعًا:" باختصار هى حكومة أهدرت حقوق المواطن وحكومة لم تكن متعاونة على الاطلاق مع النواب، وحكومة عاجزة وفاشلة ولم تكن قادرة لا على العمل ولا ابداع ولا حتى تنفيذ فكر الرئيس، مطالبًا بتغيير الحكومة أو اجراء تعديل وزاري جديد".

حكومة قادرة وواعية بفكر الجمهورية الجديدة

وتابع:" نطالب بحكومة قادرة وواعية بفكر الجمهورية الجديدة.

وفي نفس السياق قد قال اللواء أيمن عبدالمحسن، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، أنه بعد أن يحلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستورية، يتم التكليف بتشكيل حكومة جديدة، أو إجراء تعديل وزاري على الحكومة الحالية.

تحقيق الانتعاش للاقتصاد القومي المصري

أيمن عبدالمحسن لتحيا مصر: ضرورة تشكيل حكومة اقتصادية

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، ضرورة تشكيل حكومة اقتصادية، على أن تكون مكونة من رجال اقتصاد ذو خبرة وكفاءة، لتحقيق الانتعاش للاقتصاد القومي المصري خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي