عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لشيكابالا وجلسة من معتمد جمال مع اللاعبين

مران الزمالك
مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب النادي تحت قيادة معتمد جمال المدير الفني، استعداداً للفترة المقبلة.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للفترة المقبلة 

يأتي ذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

تدريبات تأهيلية لشيكابالا في مران الزمالك 

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية المتنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش المران اليوم الخميس، استعداداً للفترة المقبلة.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

واكتفى "شيكابالا" بأداء التدريبات البدنية والتأهيلية فقط داخل صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني للفريق .

جلسة معتمد جمال مع لاعبي الفريق 

عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وقدم معتمد جمال التحية للاعبين على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية، وتمني  أن تكون الراحة السلبية التي حصلوا عليها أتت بثمارها حتي يكونوا على أتم جاهزية للفترة المقبلة.

و طالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة استغلال الفترة الحالية والعمل بكل قوة وتركيز في التدريبات، وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني البرنامج التدريبي للفريق خلال مران اليوم .

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس دبي

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.، ويرصد تحيا مصر، مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي والتي جاء كالأتي:

_الزمالك يواجه الرجاء المغربي يوم الجمعة 26 يناير في تمام الساعة الرابعة عصرا في ستاد آل مكتوم ملعب النصر بدبي.

_الأهلي السعودي يواجه ووهان ثري تاونز الصيني يوم السبت 27 يناير الساعة الرابعة عصرا في ستاد آل مكتوم ملعب النصر بدبي

_ يواجه صاحب المركز الثالث والرابع الأحد 28 يناير الساعة 2 ظهرا .

_ تقام مباراة النهائي يوم الأحد 28 يناير الساعة 6 مساء على ستاد ال مكتوم ملعب النصر بدبي.

تابع موقع تحيا مصر علي