عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة رأس السنة.. أبطال فيلم عصابة عظيمة ضيوف صاحبة السعادة

إسعاد يونس _ أرشيفية
إسعاد يونس _ أرشيفية

يحل أبطال فيلم عصابة عظيمة ضيوف على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وذلك يوم رأس السنة الإثنين المقبل، في تمام الساعة الـ 11 مساء.

وتطل إسعاد يونس، في الحلقة التي تستضيف فيها أبطال عصابة عظيمة والتي سيرصدها تحيا مصر على جمهورها بملابس شخصيتها في العمل حيث أنه بطولتها.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس 

و عن تفاصيل فيلم عصابة عظيمة وتفاصيل شخصيتها في العمل، قالت إسعاد يونس: الفيلم وراه غرض نبيل، وبيتناول شيء إنساني، وهي عصابة بتكونها عظيمة عشان تسترد حقها، رغم أن العصابة مش كلهم أصحاب الحق، لكن بعد شوية بيكتشفوا أنهم أصحاب الحق، عشان كده بيتحدوا جدًا وبيخشوا بقلب جامد على مؤامرة غير محسوبة العواقب.

تصريحات إسعاد يونس 

وتابعت إسعاد يونس، إحساس غريب ورعب رهيب، وإن شاء الله ربنا يكافئ مجهودنا بالخير.. الزمن بيتغير، ومش كل حاجة زي زمان، لكن الفكرة كانت جذابة لدرجة تخلي الواحد يتخلى عن الحرص ويغامر بيها.

ويشارك في بطولة فيلم عصابة عظيمة كل من إسعاد يونس، زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري و إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف: العلاقة بين البنات والولاد سيئة جدًا 

وأطلق الفنان أحمد سعد بالتعاون مع الفنان بهاء سلطان، الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة بعنوان كله فالصوا وهي من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.

تعافي إسعاد يونس 

من جانبه، قالت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أنا رجعت الحمدلله.. كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير شكرًا لسؤالكم ودعواتكم  اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت.

وعن مشاركتها في مسلسل كامل العدد، قالت إسعاد يونس: ما أقدرش أرفض طلب للمنتج جمال سنان، والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص.

تابع موقع تحيا مصر علي