عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز بكأس السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

حقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري 2023 في الإمارات، وفاز على فريق مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، وأنهى النادي الأهلي عام 2023 بالفوز بلقب كأس السوبر المصري بجانب برونزية كأس العالم للأندية في السعودية الأسبوع الماضي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وبعد عودة النادي الأهلي إلى القاهرة سيدخل الفريق في راحة سلبية بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك لتعويض الإجهاد الذي حدث للفريق في الفترة الماضية.

وحقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري رقم 14 في تاريخ القلعة الحمراء، ومازال الفريق يبحث عن استكمال الإنجازات والألقاب خلال الفترة القادمة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة القادمة للنادي الأهلي.

وستكون مباراة الأهلي القادمة في منتصف فبراير 2024 في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أن تقام في منتصف ديسمبر ولكن تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا لحساب الجولة الرابعة لدور المجموعات في البطولة خلال الفترة من 16 حتى 18 فبراير 2024.

وستكون مباراة الأهلي وشباب بلوزداد تقام في الجزائر، ويبحث كل فريق عن الفوز في هذه المباراة، ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎GLC FABMISRT AB‎‏'‏‏
الأهلي

ويتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بالتساوي مع الأهلي، ويتواجد ميدياما الغاني في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

أما المباراة الأولى للنادي الأهلي في الدوري المصري بعد العودة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 أمام بيراميدز في 27 فبراير 2024.

وستكون مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري، ويبحث النادي الأهلي عن الفوز بالمباريات المؤجلة من أجل العودة لصدارة الدوري المصري الممتاز.

وكان بيراميدز قد حصل على المركز الثالث في بطولة كاس السوبر المصري في الإمارات، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح، وشهدت المباراة إضاعة أغرب فرصة في مباريات كرة القدم عن طريق أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا.

تابع موقع تحيا مصر علي