عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| ليفربول بطلاً للشتاء بعد سقوط أرسنال أمام وست هام وفوز برايتون على توتنهام برباعية

برايتون وتوتنهام
برايتون وتوتنهام

أسدل الستار على مواجهات الجولة التاسعة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وجولة البوكسينج داي، وشهدت سهرة الخميس خسارة أرسنال على ملعبه أمام وست هام يونايتد بهدفين، بجانب فوز برايتون على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وأصبح ليفربول بطلاً للشتاء في الدوري الإنجليز بعد خسارة أرسنال أمام وست هام، وسيكون ليفربول على موعد مع مواجهة نيوكاسل يونايتد يوم الإثنين المقبل من أجل استمرار الصدارة على ملعب أنفيلد، ويرصد تحيا مصر نتائج مباريات الخميس في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة وست هام يونايتد وأرسنال

خسر فريق أرسنال على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق وست هام يونايتد في ختام مباريات الجولة التاسعة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، بفوز وست هام بهدفين مقابل لا شيء، وفقد أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول.

بدأ أرسنال قمة الخميس أمام وست هام بحثا عن الفوز فقط من أجلال العودة لصدارة الدوري الإنجليزي من جديد، ولكن كان هناك تماسك دفاعي كبير من جانب وست هام للحفاظ على التعادل في ملعب الإمارات.

وسجل توماس سوتشيك هدف وست هام يونايتد الأول في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وانتهى الشوط بهذه النتيجة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ARS di 001 WHU 14:32 The world is your home The world is your home LIVE beIN SPORTS Theoisyour is wok home Premier 2023/24‎‏'‏‏
أرسنال ووست هام

ومع محاولات أرسنال من أجل تسجيل هدف التعادل، تمكن قونسطانطينوس مافرويانوس الهدف الثاني لفريق وست هام يونايتد.

وفشل أرسنال في تسجيل هدف تقليص الفارق وحصل وست هام على ركلة جزاء في نهاية المباراة لصالح سعيد بن رحمة وأضاع الركلة ولكنها لم تغير في نتيجة المباراة.

بهذا الفوز وصل وست هام يونايتد للنقطة 33 في المركز السادس واستمر أرسنال في المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

نتيجة مباراة برايتون وتوتنهام هوتسبير

تمكن فريق برايتون أن يحقق فوز عريض على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ختام مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

سجل جاك هينشلود هدف برايتون الأول في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، وتمكن جواو بيدرو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط برايتون وسجل البديل بيرفس إستوبينيان الهدف الثالث في الدقيقة 63 لحسم نقاط المباراة، وأنهى جواو بيدرو أن يسجل من جديد الهدف الثاني له والرابع في المباراة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 76.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Captair AIA‎‏'‏‏
هيونج مين سون

حاول فريق توتنهام تقليص النتيجة وسجل أليخو فيليز الهدف الأول في الدقيقة 81 من صناعة سون، ثم سجل بن دافيز الهدف الثاني لفريق توتنهام في الدقيقة 86 وانتهت المباراة بفوز برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز وصل برايتون للنقطة 30 في المركز السابع، بينما استمر توتنهام في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي