عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز بالسوبر.. بعثة الأهلي تعود للقاهرة اليوم من الإمارات

تحيا مصر

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غادرت دولة الإمارات عائدة إلى القاهرة، بعد ختام مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

تتويج الأهلي بالسوبر

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة ٤/٢، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.

وسجل أهداف مباراة الأهلي، كل من محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات، أنتوني موديست، وكريم فؤاد، وقادوا الفريق للتتويج باللقب الرابع عشر في تاريخ النادي، والثالث لهم على التوالي رفقة السويسري مارسيل كولر.

وعلى الرغم من صعوبة المباراة، التي شهدت تفوق الأهلي بهدفين دون رد في الشةط الأول، إلا أن لاعبي فيوتشر، عادوا بريمونتادا مثيرة، وسجلوا هدفين نتاج خطأ شخصي من مصطفى شوبير حارس الأهلي، في أقل من 5 دقائق.

 

يرصد تحيا مصر أحداث مباراة الأهلي وفيوتشر في السوبر المصري

وذهبت المباراة، للأشواط الإضافية، التي حسم فيها المارد الأحمر، تتويجخ باللقب، بعدما سجل الفرنسب أنتوني موديست الهدف الثالث، عند الدقفيقة 114 من عمر المباراة، وصنع الهدف الرابع برأسيته لكريم فرؤاد، عند الدقيقة 116 من نفس الشوط.

وتعد تلك المرة الأولى، التي يُتوج فيها الفريق باللقب من بعد تغيير بطولة السوبر لهذا النظام، والتي شهدت تواجد كل من بطل الدوري “ الأهلي”، بطل كأس رابطة الأندية “ سيراميكا كليوباترا”، وصيف الدوري “ بيراميدز”، ورابع الدوري “ فيوتشر”.

كما أنها تلك المرة الثالثة على التوالي لأهلي كولر، الذين يحصدوا فيها لقب السوبر المصري، منذ أن تولى السويسري قيادة الفريق في سبتمبر من العام الماضي.

فأهلي كولر، تمكن من الفوز باللقب الأول من السوبر، في أكتوبر من العام الماضي، بعدما فاز بثنائية نظيفة، على حساب نادي الزمالك، واللقب الثاني لكولر مع الأهلي من بطولة السوبر، جاء على حساب فريق بيراميدز، بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما العام الماضي.

كما أن الأهلي، عزز رقمه كونه أكثر نادٍ توج بألقاب من السوبر المصري، بوصوله للقب الرابع عشر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي