عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايش في أوضة على السطوح.. وليد توفيق يتصدر التريند بعد تصريحاته

وليد توفيق
وليد توفيق

وليد توفيق .. حل المطرب وليد توفيق ضيف على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة on، وتحدث به وليد توفيق عن معاناته وفتح قلبه أمام الجمهور بالصعوبات التي مرة بها.

وليد توفيق يتصدر التريند

وتصدر وليد توفيق محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بمجرد انتهاء حلقته مع منى الشاذلي، حيث لمست تصريحاتها ومعاناته قلوب العديد من الجمهور، خاصة حديثه المؤثر عن لبنان وكيف كان أوروبا الشرق وتحولت إلى رماد بعد ذلك.

وكان من بين تصريحات وليد توفيق والتي رصدها موقع تحيا مصر هي كشف معاناته قبل الشهرة والتي قال فيها:  زمان كان مكنش فيه شركات أو جهات ترعى الفنان فكان الفنان بيصنع نفسه بنفسه، فكنت بغني في الليلة بـ 500 ليرة وكنت عايش في غرفة على السطوح ومرة رجل سوري اتعدى عليا عشان كان فاكرني بغني لمراته.

تصريحات وليد توفيق

وعن معاناته في الطفولة، فقال وليد توفيق: سِبت المدرسة علشان أشتغل وأساعد أبويا الظروف كانت صعبة وكنا 10 في البيت وابويا كان حالته الصحية صعبة فاشتغلت بالكهرباء والنجارة وشِلت خشب على أكتافي وكنت أعول عائلتي كلها وقت الحرب وعمري ما اشتكيت ولا زعلت من أبويا.

وتابع حديثه قائلا: كان حلم من احلامي اني اطلع أبويا عمرة.

وليد توفيق ومعاناته في لبنان

وأشار وليد توفيق في تصريحاته مع منى الشاذلي أنه عانى كثيرا من أوضاع لبنان هو وأسرته حيث كان لا يوجد طعام أو شراب أو أرصده في البنوك، جميعها دمرت خلال الحرب، ولكن يحصل على 400 دولار فقط شهريا منها.

وأضاف، أن عدد كبير من أصدقائه تخلوا عنه في هذه المحنة حتى أنهم لم يردو على هواتفه ولكن يوجد ايضا من لم يستغنوا عنه.

زوجة وليك توفيق على شاشة التلفزيون لأول مرة 

ولأول مرة، ظهرت جورجينا رزق زوجة الفنان وليد توفيق على شاشة التلفزيون، والذي تحدثت به عن قصة حبها بالفنان وزواجها منه رغم أنه لم يكن يريد الزواج وحياة الاستقرار وكان يفضل الوحدة، وحازت الحلقة على اعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين وبدأ العديد يتفاعل مع تصريحات وليد توفيق وزوجته في معكم منى الشاذلي.

تابع موقع تحيا مصر علي