عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يكرم الكوادر الحزبية لمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.. صور

تكريم حماة الوطن
تكريم حماة الوطن للكوادر الحزبية

أقامت أمانة محافظة الغربية بحزب حماة الوطن، احتفالًا بمركز قطور، لتكريم بعض من الكوادر الحزبية المشاركين في الانتخابات الرئاسية، بعد نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ٢٠٢٤.

تكريم حماة الوطن للكوادر الحزبية

ويستعرض موقع تحيا مصر، احتفالات الحزب، حيث أنه في نفس السياق قامت أمانة محافظة البحيرة أيضًا احتفالا، لتكريم بعض من الكوادر الحزبية المشاركين في الانتخابات الرئاسية.

المنوفية والسويس تكرم كوادر حزب حماة الوطن

كما نظمت أمانة محافظة المنوفية وأمانة السويس كلًا على حدة، حفلًا لتكريم بعضا من الكوادر الحزبية المشاركين في الانتخابات الرئاسية، بعد نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ٢٠٢٤.

وكان قد قال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، مسبقًا إن ما يقوم به الكيان الصهيوني في قطاع غزة هو عقاب جماعي للشعب الفلسطيني الأعزل وانتهاكات تخالف كافة الأعراف والقانون الدولي والإنساني، مطالبًا بوقف كل هذه الانتهاكات.

 وتابع:" لا بد من وقف هذه الانتهاكات التي تمارس ضد الأطفال والشيوخ  والنساء و المساجد والكنائس والمدارس والقطاعات الحيوية حتى أصبحت غزة مقبرة جماعية".

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة للجنة فلسطين بالبرلمان العربي والتي جاءت تحت عنوان "نصرة القضية الفلسطينية".

الوقف الفوري لإطلاق النار

وأكد النائب اللواء طارق نصير، أمين  عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، أنه يجب على جميع البرلمانيين والسياسيين والشعوب على مستوى العالم أن يتكاتفوا جميعًا لنصرة القضية الفلسطينية العادلة، مشددًا علي أن يكون هناك موقف عربي وإسلامي موحد ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي لايردعة ولايرهبة  إلا موقف عربي موحد مصداقا لقولة تعالي “واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا”.

تحية للشعب الفلسطيني الصامد

وجدد اللواء طارق نصير، تحيته للشعب الفلسطيني الصامد ونضاله من أجل الحصول على حقة المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس، مؤكدًا أهمية الدعم الدائم الذي يقوم به الشعب المصري والقيادة السياسية إلى جانب الشعب الفلسطيني والمطالبة بالوقف الفوري لإطلاق النار والجلوس على مائدة المفاوضات لإنهاء جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي يقوم بها الكيان الصهيوني المحتل.

تابع موقع تحيا مصر علي