عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رباعي الزمالك يؤدي تدريبات قوية في مران الزمالك اليوم

تحيا مصر

أدى محمد عواد ومحمد صبحي وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي. 
وخاض الحراس تدريبات بدنية وفنية تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

تفاصيل مران الزمالك

يرصد تحيا مصر تقاصيل مران الزمالك اليوم الجمعة


وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

 

وخاض لاعبو الزمالك تدريبات الركض بمحيط الملعب لمدة 20 دقيقة، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وشارك مصطفى شلبي في الجزء التأهيلي مع باقي لاعبي الفريق، واكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال بأداء اللاعبين للتدريبات التأهيلية فقط دون استمرار باقي فقرات المران، بسبب هطول الأمطار بغزارة على ملعب التدريب.

تدريبات تأهيلية لشيكابالا في مران الزمالك 

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية المتنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش المران اليوم الخميس، استعداداً للفترة المقبلة.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

واكتفى "شيكابالا" بأداء التدريبات البدنية والتأهيلية فقط داخل صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني للفريق .

ويشارك نادي الزمالك، في بطولتين وديتين خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم تأجيل جميع المباريات في البطولات المحلية، نظرًا لانشغال المنتخب الوطني، بخوض مباراة ودية يوم 7 يناير المقبل، أمام منتخب تنزانيا استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية.

وتنطلق بطولة الأمم الإفريقية، يوم 13 من يناير المقبل، وتستمر حتى 11 من فبراير.

شيكابالا ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

تواجد محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد نادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي