عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز الشناوي: نناشد جميع تجار الذهب بوقف عمليات البيع والشراء لحين استقرار الأسعار

معتز الشناوي
معتز الشناوي

ناشد الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحزب العدل، جميع تجار الذهب بوقف عمليات البيع والشراء كما فعل بعضهم، لحين استقرار الأسعار، خاصة أن السعر المحلي لا يتناسب إطلاقاً مع الأسعار العالمية.

تحذير للمواطنين المقبلين على شراء الذهب

ويستعرض موقع تحيا مصر، تصريحات "الشناوي"، حيث أوضح في تصريحات له اليوم بتحذير للمواطنين المقبلين على الشراء، إن الذهب هو ملاذ آمن للاستقرار على المدى البعيد وليس القصير، وكثرة الإقبال عليه في ظل الارتفاع المستمر سيجعله يصل إلى أسعار جنونية، ويجب البحث عن سبل متعددة لتفادي ذلك.

وكان قد قال الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحزب العدل، مسبقًا، إن مشاركة ثلاث رؤساء أحزاب في السباق الانتخابي ساعد على تنشيط الحياة السياسية وعودة الأحزاب لمكانتها وأبراز أهميتها وبناء قاعدة شعبية جديدة.

استكمال جلسات الوطني

وتابع المتحدث الرسمي لحزب العدل:" إنه بإعلان الرئيس استكمال جلسات الوطني فإن ذلك يساعد على اثراء الحياة السياسية وتدعيم تبادل وجهات النظر والأفكار السياسية والحزبية المختلفة بما يخدم مصلحة الوطن العليا". 

 دعم الحياة الحزبية نحو التحول الديمقراطي

واستكمل متحدث حزب العدل:" استكمال جلسات الحوار الوطني يعتبر حالة صحية سياسية جيدة، ونأمل أن تساعد على دعم الحياة الحزبية نحو التحول الديمقراطي من خلال الاستماع لمختلف الرؤى السياسية في كافة القضايا، خاصة أنه يجرى تفعيل العمل بالعديد من توصيات الحوار الوطني والتي تم اعتمادها سابقا، ولعلنا نرى ذلك خلال الأيام المقبلة".

صناعة السياحة متداخلة مع صناعات أخرى كثيرة

وكان قد أوضح الدكتور معتز الشناوى، المتحدث الرسمي لحزب العدل، أن صناعة السياحة متداخلة مع صناعات أخرى كثيرة، وحال دعمها بأفكار خارج الصندوق، فهذا سيعطي الفرصة لتوطين الصناعات المصرية ومحاولة لتعظيم دورها وتسويقها، مما سيدعم الاقتصاد القومى للبلاد، مطالبًا بسرعة تخارج الدولة من القطاع السياحى، لتعظيم دور القطاع الخاص.

معايير معلنة تخضع لرقابة ومتابعة الأجهزة المعنية بالشفافية

وطالب الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحزب العدل  بأن يتم ذلك من خلال معايير معلنة تخضع لرقابة ومتابعة الأجهزة المعنية بالشفافية وتحقيق الحيادية والموضوعية وفقا للضوابط القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي