عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يشكر دولة الإمارات الشقيقة.. ويشيد بجهود مجلس أبو ظبي الرياضي

تحيا مصر

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر والتحية إلى دولة الإمارات الشقيقة، لما لاقته بعثة الأهلي من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة أثناء المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت مؤخرًا باستاد محمد بن زايد. وأشاد رئيس النادي بما نالته بعثة الأهلي من اهتمام وتقدير كبير.

الأهلي يشكر الإمارات على حسن استضافة السوبر

. وخص بالشكر مجلس أبو ظبي الرياضي وقياداته الموقرة التي بذلت جهدًا كبيرًا وقدمت نموذجًا رائعًا في احترافية التنظيم والتعاون الراقي مع الفرق المشاركة. وعبروا بكل صدق عن عمق الروابط المصرية الإماراتية وخرجت البطولة بشكل أكثر من رائع.. وقال الكابتن محمود الخطيب إن إقامة المناسبات الرياضية المصرية على الملاعب الإماراتية أمر يسعد كافة المصريين، ويترجم روح الود والمحبة بين دولتين شقيقتين تربطهما علاقات راسخة على مدار التاريخ.

يرصد تحيا مصر تفاصيل تتويج الأهلي بلقب السوبر المصري

وتُوج الأهلي، بلقب السوبر المصري، للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، على حساب فيوتشر، وذلك خلال المواجهة التي جمنعت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وسجل أهداف الأهلي، كل من محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات، أنتوني موديست، وكريم فؤاد.

وتعد تلك البطولة، هي الرابعة عشر في تاريخ الأهلي من السوبر، والبطولة رقم 149 في تاريخ النادي بشكل عام، واللقب السادس بالنسبة لكولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلال سبتمبر من العام الماضي.

كما أن اللقب هو الثالث بالنسبة لكولر، من بطولة السوبر المصري، الذي أصبح على مقربة من البرتغالي مانويل جوزيه، الذي سبق له التتويج بـ 4 ألقاب من بطولة السوبر المصري.

وعلى الرغم من أن بداية هذا الموسم للنادي الأهلي، كانت على عكس ما تمنى وما توقعه جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق، وخسارته للقبين خلال فترة وجيزة، إلا أن كولر العقل المدبر للفريق، أعاد الفريق لمساره الصحيح، وصحح المسار، وقاد الفريق لمنصات التتويج كما اعتادت الجماهير.

فبداية الأهلي، لم تكن موفقة بشكل كبير، فالفريق استهل الموسم بخسارة لقب السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، خلال النصف الأول من سبتمبر الماضي، وتبع ذلك تقديم أداء غير مٌقنع في بطولة الدوري، تلاه خروج مُخزي من نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي على يد صن داونز.

تابع موقع تحيا مصر علي