عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير جودة تفاجئ ماجدة زكي بحضور ابنتها حبيبة كمال أبو رية عيد ميلادها

ماجدة زكي وابنتها
ماجدة زكي وابنتها وأصدقائها _ أرشيفية

حرصت الإعلامية سهير جودة وعدد من صديقات الفنانة ماجدة زكي على الاحتفال بعيد ميلادها في أحد المطاعم المشهورة، بحضور ابنتها حبيبة من الفنان كمال أبو رية والتي تظهر لأول مرة.

سهير جودة تحتفل بعيد ميلاد ماجدة زكي 

وقالت سهير جودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعليق رصده تحيا مصر: احتفلنا بتورتة عيد ميلادها الهادئ والمميز والذي يشبه شخصيتها الأكثر تميزا.. وبالصدفة نجحنا في إننا نجيب حبيبة كمال أبورية الجميلة، لكي تظهر لأول مرة مع أحلى وأطيب أم.

بيان ماجدة زكي بشأن فيلم سكر

على الصعيد الآخر، أصدرت ماجدة زكي بيان تؤكد فيه على إعجاب الجمهور وإشادته بفيلم سكر وظهر ذلك من جلال الإقبال الشديد على دور العرض المصرية والعربية فور طرحه، وأشارت إلى سبب عدم احتفالها بالفيلم بسبب ما تمر به غزة  من أحداث مأساوية، وأعربت عن تمنيها  لانتهاء الحرب في أقرب وقت.

تصريحات ماجدة زكي 

ولفتت ماجدة زكي إلى سبب انضمامها لـ فيلم سكر، حيث أنه تجربة مختلفة ومتميزة حيث أنه يقدم باللغة العربية كما أن الكوميديا تقدم في شكل مختلف عما قُدم قبل ذلك، مشيرة إلى ان الهدف من فيلم سكر هو العودة للغة العربية الفصحى في شكل كوميدي موسيقى راقي، وهذا  ما توصل له الجمهور الخليجي، وأكدت أنها سبب انجذابها لشخصية رتيبة.

وأوضحت ماجدة زكي أن منذ قراءتها ورق شخصية رتيبة وجدتها تركيبة غريبةومثيرة للاهتمام بجانب أن الفيلم به مشاهد غناء ورقص، وقالت: "بقدم شخصية ست شريرة بتخوف الأطفال ولكن قلبها طيب، وعلى الرغم من أنها طماغة بس عندها شوية كرم"، ووجهت الشكر للمخرج تامر مهدي لأنه السبب وراء ذلك، وقالت: "دي كانت المغامرة من المخرج تحسب له، وهو موهوب جدًا، وبيوجه الممثل بكل شطارة وهدوء".

هذا وقالت سهير جودة: بشكر كل الناس اللي دعوا ليّ وافتقدوا وجودي، لأنهم أهم عوامل الشفاء.

وتابعت، الأصدقاء رزق من عند ربنا، وحب الناس أحلى ثروة، وكنت ببقى في عز الألم ولكن في نفس اللحظة في عز الفرح، لما أشوف مين دعالي، لو فضلت أتكلم عن الناس اللي كانوا بعد رحمة ربنا معايا سبب في الشفاء هقول أسماء ناس كتير جدًا. 

اقرأ أيضًا.. 

إيمي طلعت زكريا تكشف عن موعد عرض مسلسل السجل الأسود 

وأضافت سهير جودة، بشكر الدكاترة اللي ربنا بعتهم ليّ، الحمد الله على وجودهم في حياتي، أحاطوني بكل الحب والاهتمام والدعاء، إحساس أن حد خايف عليك ده أروع إحساس، ولكن الحاجات اللي نتعلمها من أي محنه ربنا اختبارنا بيها، هي أن قد إيه الروتين العادي ممكن نشتاق إليه والحاجات اللي شايفنها عبئًا يمكن أن تكون نعمة كبيرة في حياتنا.

تابع موقع تحيا مصر علي