عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| محمد شريف يشارك في خسارة الخليج أمام الأهلي في الوقت الضائع والهلال يستمر في الصدارة وفوز الرائد على أبها برباعية

الهلال
الهلال

أسدل الستار على أولى أيام الجولة التاسعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، والجولة الأخيرة قبل فترة توقف الدوري بسبب منافسات كأس أمم آسيا، واستمر الهلال في تحقيق الانتصارات، وشارك محمد شريف في خسارة الخليج أمام الأهلي.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء

ويرصد موقع تحيا مصر، تفاصيل مباراة الهلال والفيحاء والتي أقيمت اليوم الجمعة، وحقق الهلال فوز هام في الدقائق الأخيرة على حساب الفيحاء.

استمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى الدقيقة 86 وسجل علي البليهي الهدف الأول معلنا تقدم الزعيم، ثم سجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 101 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز وصل الهلال للنقطة 53 في صدارة دوري روشن السعودي، واستمر الفيحاء في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

نتيجة مباراة الأهلي والخليج

شارك الدولي المصري محمد شريف في خسارة الخليج أمام الأهلي في الدقائق الأخيرة، في الجولة التاسعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي.

سجل فرانك كيسي هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 99 من ركلة جزاء، وحقق الأهلي انتصار غالي قبل فترة التوقف الدولي.

وصل الأهلي للنقطة 40 في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما استمر الخليج في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

نتيجة مباراة الرائد وأبها

تمكن فريق الرائع من زيادة أوجاع أبها وحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ماراثونية بين الفريقين تم حسمها في الدقائق الأخيرة.

سجل رباعية الرائد "خالد السبيعي، محمد فوزير، كريم البركاوي، وعمر جونزاليس"، بينما سجل ثلاثية أبها "حسن العلي، حسن هاشم، وفابيان أريا".

وكان عمر جونزاليس قد سجل هدف فوز الرائد في الدقيقة 97 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الرائد للنقطة 19 في المركز الحادي عشر بينما استمر فريق أبها في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

دوري روشن السعودي

تستكمل مباريات دوري روشن السعودي للجولة التاسعة عشر غدا الجمعة وهناك مواجهة بين الاتحاد والطائي، بجانب مباراة آخرى بين النصر والتعاون، ويبحث كل فريق عن الفوز قبل فترة توقف دوري روشن السعودي بسبب بطولة كأس أمم آسيا في قطر الشهر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي